الإصابة تحرم برشلونة من إريك غارسيا

إريك غارسيا (نادي برشلونة)
إريك غارسيا (نادي برشلونة)
TT

الإصابة تحرم برشلونة من إريك غارسيا

إريك غارسيا (نادي برشلونة)
إريك غارسيا (نادي برشلونة)

أكد نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، أن مدافعه إريك غارسيا تعرض لإصابة في قدمه.

ويعاني غارسيا 23 عاما من إصابة في قدمه اليمنى، ولم يتم الإعلان عن موعد عودته مرة أخرى للملاعب.

وذكر برشلونة في بيان على حسابه الرسمي بموقع «إكس» للتواصل الاجتماعي: «يعاني لاعب الفريق الأول إيريك غارسيا من التهاب اللفافة الأخمصية في قدمه اليمنى. سيحدد مدى تحسن حالته موعد عودته للتدريبات».

كان آخر ظهور لغارسيا مع برشلونة يوم السبت الماضي، عندما دخل بديلا لمارك بيرنال في الدقيقة 83 من عمر مباراة الفريق ضد ضيفه أتلتيك بلباو ببطولة الدوري الإسباني، التي فاز بها الفريق 2-1 بفضل هدفي لامين يامال وروبرت ليفاندوفسكي.

وانضم إريك غارسيا لبرشلونة قادما من مانشستر سيتي الإنجليزي عام 2021 وفاز بلقب الدوري الإسباني وكأس السوبر المحلي منذ وصوله للفريق، حسبما أفادت وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا) اليوم الثلاثاء.

وكان غارسيا حصل أيضا على الميدالية الذهبية في دورة باريس الأولمبية في وقت سابق من الشهر الحالي، بعد فوزه بنهائي منافسات كرة القدم للرجال مع منتخب إسبانيا الأولمبي، عقب تغلبه 5-3 على نظيره الفرنسي.


مقالات ذات صلة

روما يعزز دفاعه بالنرويجي كيفن دانسو

رياضة عالمية كيفن دانسو (أ.ف.ب)

روما يعزز دفاعه بالنرويجي كيفن دانسو

سيغادر المدافع الدولي النرويجي كيفن دانسو فريقه لنس للانتقال إلى روما الإيطالي، وفقاً لما أفاد، الثلاثاء، مصدر مقرب من النادي الفرنسي.

«الشرق الأوسط» (ليل )
رياضة سعودية فريق النصر كسب جولته الأولى أمام فريق مياوادي بثلاثية نظيفة (نادي النصر للسيدات)

«دوري أبطال آسيا للسيدات»: النصر يواجه يونغ إيلفانتس

تنطلق الجولة الثانية من الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا للسيدات الأربعاء حيث يلعب فريق النصر السعودي ضد يونغ إيلفانتس.

لولوة العنقري (الرياض)
رياضة سعودية إيفان توني (رويترز)

تشيلسي يسابق الأهلي للفوز بصفقة إيفان توني

أبدى نادي تشيلسي اهتمامه بالتعاقد مع مهاجم برينتفورد إيفان توني في الساعات الأخيرة، ولم يكن النادي الوحيد في الدوري الإنجليزي الذي فعل ذلك.

نواف العقيّل (الرياض)
رياضة سعودية هارفي فالي (نادي تشيلسي)

الاتفاق مهتم بموهبة تشيلسي هارفي فالي

وصل نادي تشيلسي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز إلى اتفاق مع نادي الاتفاق السعودي بشأن بيع خريج أكاديمية النادي هارفي فالي وفقاً لمصادر شبكة «the athletic».

نواف العقيّل (الرياض)
رياضة عالمية رونالدو يحتفل بعد تحقيق دوري أبطال أوروبا 2018 مع ريال مدريد (د.ب.أ)

«يويفا» يمنح جائزة لرونالدو خلال قرعة دوري أبطال أوروبا

يحصل النجم الدولي البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو على جائزة خاصة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) خلال قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

«الشرق الأوسط» (برلين )

روما يعزز دفاعه بالنرويجي كيفن دانسو

كيفن دانسو (أ.ف.ب)
كيفن دانسو (أ.ف.ب)
TT

روما يعزز دفاعه بالنرويجي كيفن دانسو

كيفن دانسو (أ.ف.ب)
كيفن دانسو (أ.ف.ب)

سيغادر المدافع الدولي النرويجي كيفن دانسو فريقه لنس للانتقال إلى روما الإيطالي، وفقاً لما أفاد، الثلاثاء، مصدر مقرب من النادي الفرنسي، مؤكداً ما تناولته وسائل إعلام رياضية عدة.

ويرحل المدافع الصلب والفارع الطول (1.88 م) إلى العاصمة روما في صفقة وصلت إلى قرابة 25 مليون يورو.

وغاب دانسو (25 عاماً) عن تمارين لنس، الثلاثاء، بسبب استعداده للرحيل، إلا في حال تعقدت الأمور في الدقائق الأخيرة ما قد يحول دون إتمام الصفقة.

ولن يكون دانسو موجوداً في صفوف لنس عندما يحلّ ضيفاً في العاصمة اليونانية أثينا على باناثينايكوس، الخميس، بهدف حجز مقعده في دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا، علماً أنه تقدم على أرضه في الذهاب 2 - 1.

وفرض دانسو نفسه مدافعاً قوياً وسريعاً بعد وصوله من أوغسبورغ الألماني في أغسطس (آب) 2021، خلال المواسم الثلاثة التي قضاها في الدوري الفرنسي. أسهم بشكل كبير في موسم 2022 - 2023 باحتلال لنس المركز الثاني في «ليغ 1»، وعودته لخوض غمار مسابقة دوري الأبطال في الموسم المنصرم.

وكانت جماهير لنس قد ودّعت مواطن فويتسبيرغ (جنوب شرقي النمسا) خلال ما قد تكون مباراته الأخيرة مع الفريق في الفوز على بريست 2 - 0 ضمن منافسات المرحلة الثانية، الأحد.