غاب اللاعب حسان تمبكتي عن تدريبات المنتخب السعودي، الاثنين، لتعرضه لوعكة صحية، في الوقت الذي واصل فيه سالم الدوسري برنامجه العلاجي مع الجهاز الطبي.
ويواصل المنتخب السعودي برنامجه التدريبي في المعسكر الإعدادي الذي يقام حالياً في محافظة الأحساء، استعداداً لخوض الجولتين الأولى والثانية من الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

واستكمل المدير الفني روبرتو مانشيني برنامجه التدريبي بحصة مسائية على الملعب الرديف بنادي الفتح، بدأت بتمارين الإحماء ثم تمرين المربعات قبل أن يجري مانشيني مناورة تكتيكية، واختتمت الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.
ويواصل الأخضر السعودي برنامجه الإعدادي، الثلاثاء، بحصتين تدريبيتين صباحية ومسائية، وتقرر أن تكون مغلقة أمام وسائل الإعلام.
