البنك الأول و«مايكروسوفت» يحتفلان بالفائزين لمسابقات «تخيّل السعودية»

البنك الأول و«مايكروسوفت» يحتفلان بالفائزين لمسابقات «تخيّل السعودية»

الخميس - 15 شعبان 1438 هـ - 11 مايو 2017 مـ

تحت رعاية وزارة التعليم في السعودية، احتفل البنك الأول وشركة «مايكروسوفت» العربية بالفائزين في المسابقات التقنية التعليمية ضمن حفل «تخيّل السعودية» في الأول من مايو (أيار) بمقر وزارة التعليم في الرياض، حيث تضمن الحفل الإعلان عن الفرق الفائزة بمسابقة أرض التخيّل، والفريق الفائز في كأس التخيّل، الذي سيمثل المملكة في النهائيات العربية للمسابقة، والذي تم اختياره من ضمن 400 فريق من طلاب وطالبات مختلف المؤسسات التعليمية والأكاديمية في المملكة الذين تنافسوا بأفكارهم الإبداعية ومشاريعهم المبتكرة.
وقال سورن نيكولايزن العضو المنتدب في البنك الأول: «نحن فخورون جدا بشراكتنا مع (مايكروسوفت العربية)، التي تمضي بعامها السادس. وتهدف إلى تعزيز الابتكار في جميع أنحاء المملكة، وأعتقد أنني أستطيع أن أتكلم عن الجميع عندما أقول: (لقد بهرت بمستوى الإبداع والابتكار الذي عُرِض هنا اليوم)».
وأضاف العضو المنتدب: «تسعى مبادرة (تخيل السعودية) إلى توعية الطلاب بأهمية التكنولوجيا وتساعدهم على تطوير المهارات اللازمة للنجاح في المشهد الذي تحوله التكنولوجيا. خمس سنوات من الآن، كثير من المهارات التي هي ضرورية في القوى العاملة اليوم سوف تكون عفا عليها الزمن». وأضاف أن مبادرات كهذه حيوية في مساعدة الشباب السعودي على تقديم مساهمة قيمة في تحول المملكة العربية السعودية إلى مجتمع قائم على المعرفة.


السعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة