بدء التصويت في الانتخابات النيابية والبلدية بالبحرين

بدء التصويت في الانتخابات النيابية والبلدية بالبحرين

السبت - 17 شهر ربيع الثاني 1444 هـ - 12 نوفمبر 2022 مـ
مركز اقتراع في مدينة المحرق البحرينية (أ.ف.ب)

توجه الناخبون في مملكة البحرين اليوم السبت إلى مراكز الاقتراع العامة والفرعية للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات النيابية والبلدية.

وبحسب وكالة أنباء البحرين (بنا) شهدت مراكز الاقتراع قبيل افتتاحها توافد المواطنين المسجلين للانتخابات النيابية والبلدية 2022 لأداء واجبهم الوطني في الاستحقاق الانتخابي.


وبدأ 15 مركزاً عاماً و40 مركزاً فرعياً من مراكز الاقتراع الموزعة وفقاً للدوائر الانتخابية بمختلف أنحاء المملكة استقبال الناخبين ممن يحق لهم التصويت في الانتخابات البالغ عددهم 344713 ناخباً.


 من جانبها، أشادت رئيسة مجلس النواب البحريني فوزية بنت عبد الله زينل بالإقبال الكبير في الانتخابات. ونقلت وكالة أنباء البحرين عنها القول أثناء الإدلاء بصوتها بأحد مراكز الاقتراع، إن «المشاركة الفاعلة من المواطنين في الانتخابات النيابية والبلدية، دليل واضح وراسخ على مواصلة التقدم للمسيرة الديمقراطية والتجربة البرلمانية لمملكة البحرين».


وأشارت زينل إلى أن الإقبال الكبير من الناخبين البحرينيين على العملية الانتخابية وصناديق الاقتراع منذ الساعات الأولى لفتح اللجان الانتخابية، يشير ويؤكد على الوعي التام الذي يتمتع به المواطنون وإدراكهم لكافة الحقوق السياسية ومسؤولياته الوطنية ، وحرصهم التام على أداء الواجب الوطني واختيار ممثليهم لمجلس النواب والمجالس البلدية.


البحرين أخبار البحرين

اختيارات المحرر

فيديو