منتخب السعودية للسيدات يتأهب لبطولة التقاط الأوتاد الدولية في البتراء

منتخب السعودية للسيدات يتأهب لبطولة التقاط الأوتاد الدولية في البتراء

الجمعة - 27 صفر 1444 هـ - 23 سبتمبر 2022 مـ
تقام البطولة في مدينة البتراء الأردنية غداً السبت وتستمر حتى الاثنين المقبل (الشرق الأوسط)

يشارك المنتخب السعودي للسيدات في البطولة الدولية لالتقاط الأوتاد التي تقام في مدينة البتراء الأردنية غداً السبت وتستمر حتى الاثنين المقبل بمشاركة 14 منتخبا يتقدمها منتخب السعودية ومنتخبات عمان والأردن والسودان وروسيا وبيلاروسيا وإنجلترا وكازاخستان والكويت والنرويج والهند وجنوب أفريقيا وباكستان وماليزيا.
وتضم تشكيلة المنتخب السعودي الفارسات نورة الحبر وماريا عبد الله وإيمان الشرقاوي بإشراف المدربة بيان النفيسي.
وكان الأخضر قد أنهى استعداداته من خلال إقامة معسكرين تدريبين بالمنطقة الشرقية بإشراف الاتحاد السعودي للفروسية، وأكدت الفارسات جاهزيتهن للمشاركة وتمثيل المملكة في أول مشاركة نسائية لالتقاط الأوتاد.
وقال محمد الفيروز رئيس الاتحاد الدولي لالتقاط الأوتاد «إن البطولة التي ستستضيفها مدينة البتراء الأردنية تتضمن عددا من الدورات التدريبية للحكام للفئتين ذهبي وفضي بمشاركة 41 حكم، وبالنسبة للبطولات التأهيلية لكأس العالم 2023 الذي تستضيفه جنوب أفريقيا خلال الفترة ما بين 23 و26 من أغسطس (آب) 2023 بمشاركة 9 دول.
وأكد أنه تم توزيع الدول المشاركة بالقرعة خلال اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد والتي أقيمت في مسقط في مارس (آذار) الماضي وجاء في المجموعة الأولى التي ستقام بمصر في النصف الأخير من يناير (كانون الثاني) المقبل 7 منتخبات هي السعودية ومصر وبريطانيا والإمارات وفلسطين وقطر وماليزيا.


السعودية رياضة سعودية

اختيارات المحرر

فيديو