«موسم الغيمرز» يمنح مساحة مخصصة لفريق «فالكونز» السعودي

«موسم الغيمرز» يمنح مساحة مخصصة لفريق «فالكونز» السعودي

الجمعة - 15 محرم 1444 هـ - 12 أغسطس 2022 مـ
يحظى الفريق بمنطقتين مخصصتين ضمن فعاليات «موسم الغيمرز» (الشرق الأوسط)

كشف «موسم الغيمرز» الحدث الأكبر للرياضات والألعاب الإلكترونية عالمياً عن منح فريق فالكونز الرائد في مجال الرياضات والألعاب الإلكترونية بالسعودية، مساحة مخصصة له على أرض الفعالية حتى نهاية الموسم.

وأثبت الفريق السعودي، بعد حصوله على المركز الثاني ضمن بطولة توم كلانسي إحدى بطولات النُخبة التي استضافها الموسم، استحقاقه لهذا التقدير في عالم الرياضات والألعاب الإلكترونية. ويحظى الفريق بمنطقتين مخصصتين ضمن فعاليات «موسم الغيمرز»، الذي يستمر يومياً في «بوليفارد رياض سيتي» لغاية 8 سبتمبر (أيلول) المقبل.

وتحتضن المنطقة الأولى فالكونز أرينا عدداً من بطولات الألعاب الإلكترونية ومقابلة مؤثري وصانعي المحتوى المفضّلين لديهم من الفريق، إلى جانب عروض الطهي كإحدى الفعاليات الجانبية. ويُضاف إلى ذلك، منطقة حي فالكونز التي تضم متجراً لمعجبي الفريق والألعاب الإلكترونية ومركزا للعب بأقوى أجهزة الحاسب الشخصي، ومتحفاً يستعرض جميع الإنجازات التي حققها، وأكاديمية «تعلّم لتُصبح محترفاً»، ومنطقة البث المباشر التي يرتادها فريق فالكونز للبث عبر قنواتهم.


من ناحيته، قال مساعد الدوسري، الفائز بكأس العالم الإلكترونية للعبة «فيفا» الرئيس التنفيذي لفريق فالكونز: «يسعدنا أن نشارك هذا النجاح غير المسبوق لموسم الغيمرز. حصل بوليفارد رياض سيتي على موسمٍ مذهلٍ حتى الآن بفعالياته المذهلة في مجال الرياضات والألعاب الإلكترونية، ومن ضمنها وجود فريقنا»، مضيفاً: «ستُشجع إضافة منطقتي فالكونز أرينا وحي فالكونز الراغبين بحضور الفعالية بجانب الأنشطة الترفيهية المذهلة الحالية لموسم الغيمرز».

ولفت إلى أن «الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية يمثّل دوراً جوهرياً في رعاية نُخبة لاعبي هذه الرياضات وتطوير مجتمع الألعاب الإلكترونية والقطاع بأكمله في المملكة»، متابعاً بالقول: «نفخر في فريق فالكونز بكوننا جزءاً من أحدث المبادرات في هذا المجال ونتطلع للقاء الجميع».

يشار إلى أنّ منطقتي فالكونز أرينا وحي فالكونز تفتح أبوابها يومياً من الساعة السادسة مساءً وحتى منتصف الليل.


السعودية السعودية رياضة رياضة سعودية

اختيارات المحرر

فيديو