لماذا تُلقّب ميغان ماركل بـ«أميرة مونتيسيتو» في كاليفورنيا؟

لماذا تُلقّب ميغان ماركل بـ«أميرة مونتيسيتو» في كاليفورنيا؟

الأربعاء - 14 ذو الحجة 1443 هـ - 13 يوليو 2022 مـ
ميغان ماركل زوجة الأمير البريطاني هاري (رويترز)

كشفت أحد التقارير أن ميغان ماركل، زوجة الأمير البريطاني هاري، يُطلق عليها لقب «أميرة مونتيسيتو» من قبل السكان المحليين الذين قالوا إنها عندما تتناول الطعام بالخارج، فإنها تطلب طاولة «منعزلة تماماً»، وفقاً لصحيفة «ديلي بيست».

وضعت هذه التفاصيل في تقرير جديد حول حياة ميغان وهاري في كاليفورنيا في مجلة «كلوسير» البريطانية، مع مصدر يُخبرها: «إذا كانت ستذهب إلى بيفيرلي هيلز أو غرب هوليوود لتناول طعام الغداء أو العشاء، فتقوم بالاتصال لطلب طاولة منعزلة تماماً».



بينما تشير «كلوسير» إلى أن هذا السلوك يُعتبر متطلباً إلى حد ما، إلا أنه بالطبع قريب جداً لتصرفات المشاهير البارزين بشكل عام، بما في ذلك أولئك الذين ينتمون لمجموعة ميغان، أي «أوبرا وينفري، وإلين دي جينيريس، وسيرينا ويليامز، وجيمس كوردن - وجيرانهم، أورلاندو بلوم وكاتي بيري».

ويضيف المصدر: «كانت بعض الأماكن المفضلة لديها بعيدة عن الزحام وليست معروفة جيداً، مثل مطاعم السوشي الشهية في منطقة وسط المدينة أو المحلات المكسيكية الأصيلة في الأماكن التي نشأت فيها».



وتابع: «ولكن بشكل عام، هذه الأيام تحب ميغان الجلسات الراقية في منطقة مونتيسيتو، والتي أوصت بها أوبرا. لقد أصبحت هذه الأماكن المفضلة لدى هاري وميغان - ويذهبان إليها دائماً».

ويشير المصدر أيضاً إلى أنها بينما تقضي معظم وقتها في مونتيسيتو، تتوجه أيضاً إلى لوس أنجليس «كل أسبوع أو نحو ذلك»، ولا تزال تستمتع بالتنزه مع كلابها.

وأوضح: «ميغان تحب القيادة حول لوس أنجليس للذهاب إلى نفس مسارات المشي التي اعتادت زيارتها... غالباً ما تبتعد مع الكلاب فقط، مما يمنحها الوقت للتفكير».

يرسم مقال مجلة «كلوسير» صورة لهاري كزوج مرتبط بمنزله بشكل كبير، قائلاً: «يستيقظ عند بزوغ الفجر لإطعام أطفالهما والاهتمام بهما. غالباً ما تكون ميغان مشغولة جداً في مكالمات (زووم)، أو تذهب إلى لوس أنجليس لحضور الاجتماعات... لا يحب هاري ترك طفليه مع المربيات».



أميركا أخبار أميركا الأمير هاري العائلة الملكية البريطانية

اختيارات المحرر

فيديو