«فيرتو» من «نسبريسو»... الاختيار المفضل لمحبي القهوة

«فيرتو» من «نسبريسو»... الاختيار المفضل لمحبي القهوة

الخميس - 13 شهر ربيع الثاني 1443 هـ - 18 نوفمبر 2021 مـ رقم العدد [ 15696]

طرحت «نسبريسو» مؤخراً 9 كبسولات قهوة بنظام «فيرتو» بغية إمتاع جيل جديد من عشاق تحضير القهوة وهم ينعمون بالراحة في منازلهم... «فبعد عام بلغ فيه استهلاك القهوة مستوىً وصلت فيه الرغبة في تحضير القهوة بالمنزل معدلات تجاوزت فيها أذواق محبي القهوة حدود تحضير القهوة في المنزل، ولم تتوقف عند تلك الحدود، بادرت (نسبريسو) - انطلاقاً من رغبتها في تلبية تلك الأذواق - بتقديم قائمة (فيرتو) الموسعة، والمستوحاة من المقاهي المحلية، وذلك على شكل مجموعة متنوعة من الأحجام والأساليب ووصفات تحضير القهوة لتناسب جميع تلك الأذواق، وتضمن جودة قهوة (نسبريسو) في كل فنجان يتم ارتشافه منها».
وقال ياسر ماكس كورباتو، سفير قهوة «نسبريسو» للشرق الأوسط وأفريقيا: «لم يعد محبو القهوة في وقتنا الحالي راضين بأسلوب واحد لتحضير القهوة في المنزل. ومن هذا المنطلق، تمّ تصميم نظام (فيرتو) ليقدم مجموعة واسعة من أساليب الاستخلاص والأحجام، وبالتأكيد مع طبقة غنية من الكريمة التي يتميز بها نظام (فيرتو)».
وتقدم قائمة «فيرتو» الموسعة 35 خلطة قهوة تناسب جميع الأذواق، وقادرة على الارتقاء بكل مناسبة. وهذه الأنواع تتراوح بين: الـ«اسبريسو القوية» (40 مل)، و«دبل اسبريسو» (80 مل)، ووصفات قهوة بحجم أكبر (150 – 230 مل)، وحتى القهوة من مجموعة «ماستر أوريجين»، ووصفات القهوة المثلجة، وخيارات القهوة المنكّهة.
وطور خبراء «نسبريسو» التسعة خلطة مبتكرة من خلطات القهوة إلى جانب «ماستر أوريجين» لتكتمل بذلك مجموعة قهوة «باريستا» المنزلية التي تشهد تطوراً بصورة مستمرة.


الخليج العربي نستله مذاقات

اختيارات المحرر

فيديو