مدرب «الأخضر»: طويت صفحة اليابان وأفكر في الصين

مدرب «الأخضر»: طويت صفحة اليابان وأفكر في الصين

الخميس - 1 شهر ربيع الأول 1443 هـ - 07 أكتوبر 2021 مـ

طالب الفرنسي إيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي الأول نسيان نتيجة مواجهة اليابان التي كسبها الأخضر بهدف وحيد دون رد ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2022 والعمل للمرحلة القادمة.
وقال رينارد في المؤتمر الصحافي الذي أعقب المواجهة: «يجب أن نبدأ الاهتمام والتحضير لمواجهتنا القادمة أمام منتخب الصين، فنحن لا زلنا في بداية الطريق وتبقى لنا سبع مباريات مهمة في طريقنا نحو الوصول إلى كأس العالم».
وأضافد: «لم نلعب بشكل جيد في مجريات الشوط الأول، حيث تركنا مساحات للمنافس مما شكل خطورة على مرمانا، لكننا عملنا في الشوط الثاني على تصحيح أخطاؤنا واللعب ككتلة واحدة مما جعلنا أفضل حالاً وخطورة على مرمى المنافس»، مشيراً إلى أن محمد العويس حارس مرمى الأخضر، قدّم أداء رائعاً وكان حاضراً بشكل مميز وتصدى للعديد من الهجمات.
من جانبه، قدم فراس البريكان مهاجم المنتخب السعودي، شكره للجمهور السعودي الذي ساند في الملعب وخلف الشاشات، مضيفاً: يستحق هذه الفرحة وهذا الهدف إهداء لهم.
وأشار البريكان الذي توج بجائزة أفضل لاعب في المباراة باختيار من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم:« ليس المهم من يسجل فنحن نلعب كمجموعة واحدة على قلب واحد وهدف واحد».
وختم البريكان حديثه في المؤتمر الصحافي: «يجب أن لا ننسى محمد العويس فقد كان مؤثراً في نتيجة المباراة، فقد تصدى لفرصتين محققتين لمنتخب اليابان».


السعودية اليابان السعودية اليابان رياضة سعودية

اختيارات المحرر

فيديو