كيت ميدلتون تترك نسخاً من كتابها الأكثر مبيعاً مخبأة في جميع أنحاء بريطانيا

كيت ميدلتون تترك نسخاً من كتابها الأكثر مبيعاً مخبأة في جميع أنحاء بريطانيا

الجمعة - 25 شهر رمضان 1442 هـ - 07 مايو 2021 مـ
كيت ميدلتون تضع نسخاً من كتابها الجديد في مواقع عدة حول المملكة المتحدة (ديلي ميل)

أطلقت دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، عملية البحث عن «كنز ملكي» اليوم، حيث تركت نسخاً من كتاب التصوير الفوتوغرافي الخاص بها مخبأة في جميع أنحاء المملكة المتحدة مع رسالة خاصة بالداخل، وفقاً لصحيفة «ديلي ميل».

وأطلقت كيت، زوجة الأمير البريطاني ويليام والبالغة من العمر 39 عاماً، وهي مصورة محترفة، حملة خلال الإغلاق الأول المرتبط بفيروس «كورونا» العام الماضي لمطالبة الجمهور بتقديم الصور التي التُقطت تلك الفترة.

يقدم كتابها الجديد «هولد ستيل: إيه بورتريت أوف آور نيشين في عام 2020»، 100 صورة نهائية «مؤثرة وشخصية» تم اختيارها من بين صور تابعة لـ31 ألف مشارك.

وفي وقت سابق اليوم، كشفت الدوقة أن حكام مسابقة «هولد ستيل»، بالإضافة إلى المشاركين قد تركوا «نسخاً في الأماكن التي أعطتنا الأمل في أثناء عمليات الإغلاق» بالتعاون مع منظمة «بوك فيريز».

وشاركت كيت مقطع فيديو عبر «توتير» وهي تضع الكتاب، الذي ظهر في قائمة الكتب الأكثر مبيعاً، بجوار نافورة خارج قصر كينسنغتون، وكتبت: «فلنبدأ البحث! لقد انضممنا إلى (بوك فيريز) هذا اليوم لمشاركة نسخ من كتابي حول المملكة المتحدة معكم».

وكل نسخة مخبأة مزيّنة بملصق وشريط ذهبي، وتحتوي على رسالة من الدوقة بالداخل.

وتابعت التغريدة: «لجعل هذا النشاط أكثر خصوصية، نترك مع المشاركين في آخر 100 صورة نسخاً من الكتاب في الأماكن التي منحتْهم الأمل في أثناء الإغلاق. هذا الكتاب الخاص الذي يوثق المجموعة الفريدة من الصور سيُطرح للبيع اليوم».

وكتاب كيت، الذي تم إنشاؤه بالشراكة مع «ناشيونال بورتريت غاليري»، متاح في المكتبات بالمملكة المتحدة وعلى الإنترنت اعتباراً من اليوم، بعد عام واحد من إطلاق المشروع لأول مرة.

ويتضمن الكتاب الجديد مقدمة من كيت، تشرح فيها سبب أهمية إطلاق كتاب «هولد ستيل» بالنسبة إليها.

وتقول: «عندما ننظر إلى الوراء إلى جائحة (كورونا) في العقود القادمة، سنفكر في التحديات التي واجهناها جميعاً؛ أحبائنا الذين فقدناهم، والعزلة الممتدة عن عائلاتنا وأصدقائنا والضغط على العمال».

وتابعت: «لكننا سنتذكر أيضاً الإيجابيات: أعمال اللطف الرائعة، والمساعدين والأبطال الذين برزت أعمالهم، وكيف تكيفنا معاً في الوضع الطبيعي الجديد».


المملكة المتحدة أخبار المملكة المتحدة أخبار بريطانيا الأمير ويليام التصوير

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة