«برغر كينغ» لعملائها: اطلبوا طعامكم من «ماكدونالدز»

«برغر كينغ» لعملائها: اطلبوا طعامكم من «ماكدونالدز»

الثلاثاء - 18 شهر ربيع الأول 1442 هـ - 03 نوفمبر 2020 مـ
شعار «برغر كينغ» بأحد مطاعمها في تايلند (رويترز)

في خطوة مفاجئة وغير مسبوقة، دعت سلسلة مطاعم الوجبات السريعة «برغر كينغ» زباءنها لطلب الشطائر والأطعمة من «ماكدونالدز» والعديد من المطاعم المنافسة الأخرى.

وحسب شبكة «سي إن إن» الأميركية، فقد نشرت سلسلة المطاعم بياناً على حسابها الرسمي بموقع «تويتر» حمل عنوان «اطلب من ماكدونالدز» وتوقيع «فريق برغر كينغ ببريطانيا»، وجاء فيه: «لم نتخيل أبداً أننا كنا سنطلب منكم القيام بذلك. لكن المطاعم التي توظّف الآلاف من الموظفين تحتاج حقاً إلى دعمكم في الوقت الحالي. لذا، إذا كنتم ترغبون في المساعدة، استمروا في تناول وجبات لذيذة من خلال طلبات التوصيل أو الوجبات الجاهزة أو طلبات السيارة».
https://twitter.com/BurgerKingUK/status/1323292325750231040?s=20

وذكر البيان أسماء عدد من المطاعم الأخرى أيضاً بالإضافة إلى «ماكدونالدز» من بينها «دجاح كنتاكي» و«صب واي» و«دومينوز بيتزا» و«بيتزا هت»، و«فايف جايز»، و«تاكو بيل»، و«بابا جون».

وكتب البيان في الختام: «شراء شطيرة من (برغر كينغ) هو القرار الأفضل دائماً، ولكن شراء شطيرة من (ماكدونالدز) ليس بالأمر السيئ أيضاً».

يأتي ذلك وسط تفشي جائحة «كورونا» التي أضرت بالكثير من الوظائف والأعمال في بريطانيا، ومن المرجح أن تؤدي القيود الجديدة التي من المقرر أن تدخل حيز التنفيذ يوم الخميس إلى تفاقم الأزمة، مع إغلاق جميع المطاعم باستثناء مطاعم الوجبات السريعة أو التوصيل.


لندن الأطباق

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة