اتحاد الكرة السعودي يطرح كراسة الإنتاج التلفزيوني لبطولاته

اتحاد الكرة السعودي يطرح كراسة الإنتاج التلفزيوني لبطولاته

الثلاثاء - 24 شوال 1441 هـ - 16 يونيو 2020 مـ
اتحاد كرة القدم السعودي يسعى لنقل بطولاته بجودة عالية (الشرق الأوسط)
الرياض: «الشرق الأوسط أونلاين»

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عن طرح كراسة الإنتاج التلفزيوني لمسابقات كرة القدم المحلية للموسم الرياضي المقبل (2020 - 2021)، التي تشمل «كأس الملك، والدوري السعودي للمحترفين، وكأس السوبر».
وفتح اتحاد كرة القدم المجال أمام الشركات المحلية والدولية المختصة بإنتاج المباريات، لتقديم عروضها خلال فترة لا تتجاوز 14 يوماً من تاريخه، وذلك بعد اكتمال إعدادها واعتمادها من قبل وزارة الرياضة.
وكان الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة، وجّه خلال الفترة الماضية بتشكيل فريق عمل متخصص لإعداد هذه الكراسة؛ حيث تم وضع شروط ومعايير فنية دقيقة ونوعية لمواكبة أحدث أساليب الإنتاج العالمية في نقل المباريات، وتوفير التقنيات الحديثة في التحليل الفني لها؛ لمواكبة آخر ما توصّلت إليه التقنية في هذا المجال بصوره وأشكاله كافة، وفق أفضل الطرق المتبعة في الدوريات العالمية الشهيرة لتحقيق تطلعات وآمال متابعي المنافسات السعودية.
وأوضح اتحاد كرة القدم، في بيانه، أن هذه الخطوة تأتي بهدف تطوير الإنتاج التلفزيوني للمسابقات الكروية في السعودية، وتحقيق أعلى درجات الاحترافية العالية في هذا المجال، أسوة بالمنافسات الأوروبية والعالمية، في ظل الدعم غير المحدود الذي يجده القطاع الرياضي من القيادة.
وختم اتحاد الكرة السعودي إعلانه، بالإشارة إلى الشركات الراغبة في الدخول لهذه المنافسة، لمراسلتهم على الإيميل المخصص لتسلم الكراسة، وبعدها يتم فرز العروض المقدمة ودراستها لاختيار العرض الأفضل.


السعودية السعودية رياضة رياضة سعودية تلفزيون

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة