السعودية: نقاط أمنية لمنع الدخول والخروج من الرياض ومكة والمدينة

السعودية: نقاط أمنية لمنع الدخول والخروج من الرياض ومكة والمدينة

الأربعاء - 1 شعبان 1441 هـ - 25 مارس 2020 مـ
منعت السعودية الدخول والخروج من الرياض ومكة والمدينة للحد من انتشار فيروس كورونا (واس)
الرياض: «الشرق الأوسط أونلاين»

حددت وزارة الداخلية السعودية، اليوم (الأربعاء)، نقاطا أمنية لمنع الدخول والخروج من الرياض ومكة المكرمة والمدينة المنورة، تنفيذاً للإجراءات الاحترازية الإضافية التي وافق عليها خادم الحرمين الشريفين للحد من انتشار فيروس كورونا الجديد.

ومنعت الوزارة الدخول والخروج من مدينة الرياض عند 6 مراكز ضبط أمنية في «طريق القصيم، صلبوخ (سلطانة)، سعد، القدية، طريق ديراب، طريق الخرج»، مع استحداث نقطتين أمنيتين على طريق الخرج القديم، وفي رماح. وكشفت عن 6 مراكز ضبط أمني لمنع الدخول والخروج من مكة، وذلك في «الشميسي بطريقي جدة السريع، والقديم، وسبوحة السيل، والكر، والكعكية، والنورية»، إضافة إلى الطرق الفرعية الداخلة.

ويُمنع الدخول والخروج من المدينة المنورة عند 5 مراكز ضبط أمنية، في طرق «مكة (الهجرة)، ينبع (الفريش)، تبوك (الحفيرة)، القصيم السريع (الحار)، القصيم القديم».

وأشارت وزارة الداخلية إلى أن مواقع الضبط الأمني المحددة هي لإيضاح حدود المنع، مؤكدة أن استمرار تعاون جميع المواطنين والمقيمين في تنفيذ الإجراءات الاحترازية، سيكون له أبلغ الأثر في إنجاح الإجراءات المتخذة، وتمكين الجهات الصحية المختصة من تقديم الرعاية الطبية الأفضل، لمنع انتشار الفيروس والقضاء عليه.


السعودية السعودية فيروس كورونا الجديد

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة