مطلوب مدير للسفر في قصر باكنغهام

مطلوب مدير للسفر في قصر باكنغهام

الجمعة - 2 شهر ربيع الثاني 1441 هـ - 29 نوفمبر 2019 مـ رقم العدد [ 14976]
لندن: «الشرق الأوسط»
أعلن قصر باكنغهام عن حاجته لشغل وظيفة جديدة تحت اسم «مدير السفريات الملكية» لضمان استخدام العائلة المالكة للرحلات الفعالة من حيث التكلفة، مع مراعاة الاعتبارات البيئية.
وقال القصر الملكي إن الشخص الجديد سوف يتحمل مسؤولية تنظيم السفريات الجوية، مع الإشراف على عمليات الطائرات المروحية الخاصة بالملكة، وخدمات القطار الملكي المقررة.
ومن شأن المتقدم الناجح لشغل هذه الوظيفة أن يضمن أن العائلة الملكية تقوم بتشغيل وشراء خدمات السفر الآمنة، والفعالة من حيث التكلفة، والمناسبة للغاية، بما يتناسب مع الواجبات الرسمية للعائلة الملكية.
وقال قصر باكنغهام في الإعلان، إنه سوف يتعين على الشخص المختار الاتصال بالسلطات المختصة، من أجل تقديم المشورة والتوصيات المناسبة بشأن السفر، مع الأخذ في الحسبان اعتبارات السلامة والبيئة.
ولقد تم الإعلان عن تلك الوظيفة بعد شهور من الانتقادات التي طالت دوق ودوقة ساسكس، للقيام بأربع رحلات جوية نفاثة خلال 11 يوماً فقط، على الرغم من مواقفهما المعلنة بشأن التغيرات المناخية ودعم وإسناد البيئة.
ولقد اشتملت الرحلات النفاثة الأربع على رحلة خاصة إلى منزل المغني الإنجليزي الشهير ألتون جون، في مدينة نيس الفرنسية.
ولقد استجاب الأمير هاري إلى الانتقادات باستخدامه للطائرات النفاثة الخاصة، في إطلاق مبادرة سياحية صديقة للبيئة، وقال إنه هناك أوقات يتعين عليه ضرورة المحافظة على أمن وسلامة أسرته.
وجاء في إعلان الوظيفة: «سوف يتعين عليك ضمان التخطيط الجيد وتأمين الإجراءات الفعالة للغاية، ومواصلة البحث، والتفاوض على القيم المالية، وخيارات السفر المتاحة، مع التفهم والتوصية بأفضل ممارسات صناعة السفر في إدارة المخاطر والسلامة».
وذكر قصر باكنغهام أنه يتوجب على المتقدمين لشغل الوظيفة الجديدة أن يتحلوا بالمهارات القيادية والإدارية المثبتة، مع مهارات التواصل الممتازة، والمقدرة على تحليل المواقف المعقدة.
كما تستدعي الوظيفة أيضاً 37.5 ساعة من الدوام في كل أسبوع، ولكن الراتب المقرر لهذه الوظيفة لم يتحدد في الإعلان.
ومن المقرر أن يكون الموعد النهائي لتلقي الطلبات هو 20 ديسمبر (كانون الأول) من عام 2019 الجاري.
المملكة المتحدة العائلة الملكية البريطانية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة