النصر يعلن جاهزية جوليانو للرائد

النصر يعلن جاهزية جوليانو للرائد

السبت - 13 صفر 1441 هـ - 12 أكتوبر 2019 مـ رقم العدد [ 14928]
جوليانو (الشرق الأوسط)
الرياض: عبد الله الهلابي
أعلن الجهاز الطبي في نادي النصر، جاهزية البرازيلي جوليانو لمواجهة الرائد يوم السبت المقبل ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وكان جوليانو تغيب عن الفريق لفترة طويلة بسبب إصابة تعرض لها خلال مباراة الشباب في 13 من شهر سبتمبر (أيلول) الماضي.
وعانى الفريق النصراوي فنياً خلال فترة غيابه حيث لم يفز في أي لقاء منذ غيابه وهزم الفريق من السد القطري في اللقاء الذي شارك فيه جوليانو رغم إصابته مما أدى لتفاقمها وغيابه عن لقاءي الحزم والأهلي.
ولا يزال الثنائي عبد الفتاح آدم والنيجيري أحمد موسى تحت مجهر الجهاز الطبي حيث لم يتعاف الثنائي حتى الآن من الإصابة ومن المنتظر أن يجريا اليوم فحوصات دقيقة بتوصية من مدرب الفريق البرتغالي روي فيتوريا لتأكيد موعد عودتهما.
ويرغب المدرب البرتغالي في معرفة موعد عودتهما من أجل تجهيز البدلاء المناسبين بعد استئناف المنافسات حيث ينتظر النصر مواجهة ديربي أمام الغريم التقليدي الهلال، ويحتل النصر المركز الثامن بفارق 8 نقاط عن المتصدر الهلال. ويملك النصر فرصة تقليص الفارق حيث لديه مباراة مؤجلة أمام الفيصلي من الجولة الماضية.
وفي شأن آخر من المتوقع أن تعلن إدارة النصر اليومين المقبلين توقيع عقد جديد بعد أن أعلنت الأسبوع الماضي توقيع عقد رعاية مع مياه (نقي). وأشارت مصادر مطلعة أن إدارة النصر تسعى لزيادة مداخيل النادي من خلال التوقيع مع عدد من الرعاة من أجل تخفيف الأعباء المالية عليها.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة