«مناقشات» لإقامة دوري سعودي رديف للأندية المحترفة

«مناقشات» لإقامة دوري سعودي رديف للأندية المحترفة

الجمعة - 14 محرم 1441 هـ - 13 سبتمبر 2019 مـ رقم العدد [ 14899]
بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد كانت تخدم اللاعبين غير الأساسيين في أنديتهم (تصوير: عيسى الدبيسي)
الرياض: عماد المفوز ومسفر الحسيني
حددت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم يوم 7 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل موعداً لإجراء قرعة دور الـ64 لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الرياضي 2019 - 2020، وذلك بمقر الاتحاد بالرياض.
وتجرى القرعة بمشاركة جميع أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين (16 نادياً)، وأندية دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى للمحترفين (20 نادياً)، وأندية دوري الدرجة الثانية (24 نادياً)، بالإضافة للأندية المتأهلة من دوري الدرجة الثالثة: اللواء، وعكاظ، وطويق، وطبرجل.
من جانبه، أكد نعيم البكر، عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المسابقات، أن اللجنة قررت إجراء قرعة الأدوار المتقدمة من المسابقة بعد نهاية دور الـ64، مبيناً أن الهدف من ذلك هو لعب دور الـ64 في وقت مبكر من الموسم ليعطي مساحة أكبر في الروزنامة؛ إذ سيلعب خلال الفترة من 3 إلى 10 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل، وسيتم إجراء قرعة دور الـ32 والأدوار المتقدمة مطلع ديسمبر (كانون الأول) المقبل. ومن المقرر أن تعقد لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم بمشاركة رابطة الدوري السعودي للمحترفين، ورشة عمل مع ممثلي أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لبحث آلية إقامة دوري رديف للأندية المشاركة بالدوري للموسم الرياضي 2019 - 2020.
ومن المقرر أن تُعقد الورشة الأربعاء 18 سبتمبر (أيلول) الحالي بمقر الاتحاد السعودي في الرياض.
‏‬يذكر أن فريق التعاون حقق بطولة النسخة السابقة لأول مرة في تاريخه بعد فوزه على فريق الاتحاد 2 - 1.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة