بطل «صراع العروش» قد ينضم لعالم «مارفل» السينمائي

بطل «صراع العروش» قد ينضم لعالم «مارفل» السينمائي

السبت - 23 ذو الحجة 1440 هـ - 24 أغسطس 2019 مـ
الممثل كيت هارينغتون في أحد مشاهد مسلسل «صراع العروش» (أ.ب)
لندن: «الشرق الأوسط أونلاين»
الممثل كيت هارينغتون، بطل مسلسل «صراع العروش» الذي لعب شخصية جون سنو، قد ينضم إلى عالم «مارفل» السينمائي الشهير، وفقاً لما نقلته تقارير صحافية.
ونشرت صحيفة «ذا صن» أن الفيلم القادم للنجم الوسيم البالغ من العمر 32 عاما، سيكون من أفلام «مارفل»، وربما يظهر في أكثر من فيلم بعد ذلك.
وذكرت الصحيفة أن هارينغتون يريد الخروج من عباءة شخصيته الشهيرة جون سنو، من أجل لعب دور في سلسلة من سلاسل «مارفل» الشهيرة بالأبطال الخارقين.
ويعتقد المعجبون بالممثل الشاب أنه سيكون بطل الفيلم الجديد لسلسلة «ويلفرين»، حسب «ذا صن»، ويزعمون أن ذلك هو السبب في وجود هارينغتون منذ شهور في صالة الألعاب الرياضية لبناء جسده.
جدير بالذكر أن وكيل أعمال الممثل هارينغتون قال في مايو (أيار) الماضي إن النجم الشاب خضع لعلاج في مصحة نفسية بعدما انتهى المسلسل الذي أنتجته شبكة «إتش بي أو».
وأضاف وكيل الأعمال في بيان: «قرر كيت الاستفادة من هذه الاستراحة ليخصص بعض الوقت بعيداً عن العمل من أجل صحته ليعالج بعض المسائل الشخصية». ولم يخض البيان في تفاصيل هذه المسائل، لكن تقريراً في صحيفة «نيويورك بوست» ذكر أن هارينغتون تأثر بشدة بسبب انتهاء المسلسل ويخضع لعلاج من الضغوط والإجهاد ومعاقرة الكحول.
وأضاف أنه سجل اسمه لدى مصحة في الولايات المتحدة قبل عدة أسابيع من انتهاء المسلسل الخيالي يوم 19 مايو (أيار).
وتزوج هارينغتون روز ليزلي إحدى بطلات المسلسل في 2018، وقال لمجلة «فارايتي» في وقت سابق من العام إنه وجد صعوبة من قبل في التعامل مع الشهرة والاهتمام اللذين سببهما المسلسل، ووصفهما بالأمر «المخيف».
أميركا سينما

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة