من الموقع: «معركة الأعصاب» في الخليج... ووفاة فاروق الفيشاوي

من الموقع: «معركة الأعصاب» في الخليج... ووفاة فاروق الفيشاوي

الاثنين - 26 ذو القعدة 1440 هـ - 29 يوليو 2019 مـ رقم العدد [ 14853]
القاهرة: سارة ربيع
احتل خبر بعنوان «إيران تشكر السعودية على عودة ناقلتها النفطية» صدارة الأخبار الأكثر قراءة خلال الأسبوع الماضي على موقع «الشرق الأوسط»، والذي تناول تثمين إيران جهود السعودية بعد مغادرة ناقلة النفط الإيرانية «هابينس1» ميناء جدة، حيث كانت رست فيه نتيجة عطل فني منذ أواخر أبريل (نيسان) الماضي.
كما اهتم القراء بالاطلاع على خبر بعنوان «لأول مرة... باكستان تكشف دورها في العثور على بن لادن»، والذي تناول تصريح رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان حول تقديم الاستخبارات الباكستانية لوكالة الاستخبارات المركزية الأميركية (سي آي إيه) المعلومات التي سمحت لها بالعثور على مؤسس تنظيم القاعدة أسامة بن لادن وقتله.
ولاقى خبر «وفاة الفنان المصري فاروق الفيشاوي» اهتمام القراء، بعد أن فارق الحياة بعد صراع مع مرض سرطان الكبد.
وعلى صعيد الآراء، اهتم قراء الموقع بمقال «ماذا لو غدر بنا ترمب؟» للكاتب نديم قطيش، والذي تناول فيه أزمة إيران مع أميركا والغرب، تراجع الرئيس الأميركي في تسديد رد حازم إلى طهران بعد أن أسقطت طائرة أميركية من دون طيار.
ونال مقال «خلي أعصابك في ثلاجة» للكاتب عبد الرحمن الراشد، اهتمام القراء والذي يوضح فيه الكاتب رؤيته مع ما وصفه بـ«معركة الأعصاب» وسط الأجواء المتوترة التي يشهدها الخليج بعد عمليات الاعتداء وخطف الناقلات، وتهديد الملاحة.
مصر إعلام

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة