مجموعة «بلازون».. ابتكار جديد تقدم دار «ديبون» في عالم الماركات الراقية

مجموعة «بلازون».. ابتكار جديد تقدم دار «ديبون» في عالم الماركات الراقية

الخميس - 26 شهر رمضان 1435 هـ - 24 يوليو 2014 مـ
* تحرص دار «إس تي ديبون» على تقديم الأفضل من حيث المنتجات والخدمات على حد سواء، وتعد المزود الرسمي للجمهورية الفرنسية، ورمزا لدى المشاهير والأرستقراطيين وشخصيات بارزة.
وقد نقلت الدار، من خلال بصمتها الراقية، خبرتها وبراعتها الحرفية إلى العملاء المتطلبين في أنحاء العالم منذ عام 1872.
وتبتكر «إس تي ديبون» اليوم تشكيلة جديدة وفريدة من نوعها تحت اسم «إس تي ديبون - بلازون»، تجسد قيم الفروسية الأربع الأساسية والمجتمعة في شعار النبالة المزخرف بحرف «د» D الشهير، الذي يمثل أول حرف من اسم «ديبون» المهيب ويحافظ على تقاليد هذه الدار ويعكس إرثها الأصيل.
تجدر الإشارة هنا إلى أن الدمج بين المهارة الحرفية النادرة والمواد عالية الجودة، الذي يميز مجموعة «بلازون»، قد أضفى المهابة على فنون السفر والإشعال والكتابة، بالنسبة لدار «إس تي ديبون»، لا قيمة مادية للوقت؛ جل اهتمامها ينصب على تميز كل منتج فريد تبتكره.
النبالة هي ثانية هذه القيم، التي تسهم في تعزيز سمعة «إس تي ديبون» الاستثنائية، والمبنية على استخدام مواد نفيسة في ابتكار مجموعات الدار الشهيرة التي تتميز بجمال وسحر لا يضاهى، حيث تلتقي الكلاسيكية الحداثة، تحول «إس تي ديبون» الفخامة إلى ابتكار نفيس ونبيل ومتجدد.
الاعتزاز هو ثالث هذه القيم، الذي تعبر عنه مشاعر نخبة الحرفيين لدى الدار الذين، ومن خلال مهاراتهم الاستثنائية، يبرزون الأناقة الحقيقية للمواد النادرة ويبتكرون بشغف قطعا فنية غاية في الدقة والرقي ومصدر اعتزاز لهم وللدار التي ينتمون إليها.
الولاء هو رابع هذه القيم، التي تعبر عنه مبتكرات «إس تي دوبون» التي تنتقل من جيل إلى جيل، فهي تولد شعورا بالانتماء وتمثل إرثا عاطفيا تتوارثه الأجيال والقائم على قيم مشتركة تتخطى حدود الزمن العابر.

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة