الاتفاق يوقع اليوم عقد رعاية جديداً

الاتفاق يوقع اليوم عقد رعاية جديداً

بن يوسف ومبلوحي يقويان الفريق أمام الباطن
الثلاثاء - 1 محرم 1440 هـ - 11 سبتمبر 2018 مـ رقم العدد [ 14532]
خالد الدبل («الشرق الأوسط»)
الدمام: علي القطان
تُوقع إدارة نادي الاتفاق مساء اليوم عقد الرعاية الجديد مع شركة إطارات لتبدأ بذلك شراكة لمدة موسم بين الطرفين وسط تكتم على القيمة المالية للشراكة، فيما ينتظر أن يقام مؤتمر صحافي للحديث عن المميزات العينية التي ستقدمها الشركة التي يملك حصة كبيرة منها رئيس هيئة أعضاء الشرف عبد الرحمن الراشد.
وكانت إدارة الاتفاق مددت بشكل رسمي مع الراعي الرئيسي، شركة المجدوعي للسيارات، لعام إضافي بعد أن شارف العقد الممتد 3 سنوات على الانتهاء. ويمثل التمديد أهمية بالغة، وإن تأخر لأشهر، في ظل عدم وجود رغبة كبيرة من كثير من الشركات في احتلال موقع الرعاية الرئيسي للنادي الأكبر والأكثر جماهيرية في المنطقة الشرقية، ما جعل المفاوضات تتركز على التمديد مع الراعي الرئيسي الذي كانت العلاقة معه قد بدأت أثناء وجود الفريق بدوري الدرجة الأولى (دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى حاليا).
ورفض رئيس النادي خالد الدبل الكشف عن الأمور المالية للتمديد، مكتفيا بالإشارة إلى أن الشراكة كانت ناجحة ومثمرة للطرفين، وهذا ما أثمر عن التمديد لموسم إضافي، مبينا أن الشراكة بين الطرفين كانت ربحية، حقق من خلالها الطرفان في الأعوام الثلاثة الماضية كثيرا من الأهداف التي تم وضعها، مؤكدا أن الارتباط بعلامة تجارية عالمية باسم عائلة عريقة يمثل فخرا كبيرا.
وعاد الدبل ليؤكد أن الرعايات في نادي الاتفاق تجعله خامس الأندية السعودية من حيث قيمة هذه الرعايات، ما يمثل أهمية كبيرة في سبيل تحقيق الخطط والأهداف المرجوة للإدارة.
وعلى صعيد متصل، طرح متجر النادي «أطقماً نسائية» خاصة بتصميم يحمل شعار النادي واسمه، في مسعى لتطوير الجانب الاستثماري وتحقيق نسبة أكبر من المبيعات لهذا المتجر.
وفيما يخص استعدادات الفريق لمباراة الباطن ضمن مباريات الجولة الثانية لبطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والمقررة بعد غد (الخميس) على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، فقد تأكدت مشاركة النجمين الدوليين التونسي فخر الدين بن يوسف والحارس الجزائري رايس مبلوحي، الذي عاد إلى القائمة الأساسية لمنتخب بلاده. وسيتواجد اللاعبان في التدريبات الرئيسية اليوم، فيما لم تتضح الصورة حول اللاعب المصري حسين السيد الذي أنهى مؤخرا مراسم زفافه، بعد منحه إجازة خاصة.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة