بيتزي يكشف قائمة المنتخب السعودي النهائية لكأس العالم... ويستبعد 5 أسماء

بيتزي يكشف قائمة المنتخب السعودي النهائية لكأس العالم... ويستبعد 5 أسماء

الاثنين - 21 شهر رمضان 1439 هـ - 04 يونيو 2018 مـ
الرياض: فهد العيسى
أعلن الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي مدرب المنتخب السعودي الأول عن القائمة النهائية للأخضر في نهائيات كأس العالم 2018 التي تنطلق بعد أيام قليلة في روسيا، حيث شملت القائمة 23 لاعباً سيتم رفع أسمائهم رسمياً خلال الساعات القادمة إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" لاعتماد القائمة.

واستبعد بيتزي خمسة أسماء من القائمة التي كانت حاضرة معه في المعسكر الإعدادي الأخير المقام حاليا في سويسرا، وتقدم قائمة اللاعبين المبعدين لاعب خط الوسط نواف العابد الذي تبدو عدم جاهزيته بصورة كاملة وابتعاده عن المباريات خلف إبعاده النهائي حيث لم يشارك إلا دقائق معدودة في مواجهة بيرو الأخيرة بعد غياب دام طويلاً.

وانضم إلى جوار العابد في قائمة المبعدين الحارس عساف القرني وكذلك ثنائي الدفاع سعيد المولد ومحمد جحفلي، فيما كان آخر هذه الأسماء التي لن تتمكن من المشاركة في المونديال العالمي المهاجم الشاب محمد الكويكبي.

وضمت قائمة الأخضر النهائية ثلاثي حراسة المرمى ياسر المسيليم وعبد الله المعيوف ومحمد العويس، فيما حضر في قائمة الدفاع كل من منصور الحربي وياسر الشهراني وأسامة هوساوي وعمر هوساوي ومعتز هوساوي وعلي البليهي ومحمد البريك.

أما في خط الوسط فقد حضر كل من عبد الله عطيف وسلمان الفرج ومحمد كنو وعبد الله الخيبري وحسين المقهوي وعبد الملك الخيبري وهتان باهبري وسالم الدوسري وتيسير الجاسم ويحيى الشهري وفهد المولد، وفي المقدمة مهند عسيري ومحمد السهلاوي.
السعودية روسيا السعودية رياضة سعودية كأس العالم

الوسائط المتعددة