«عنان» العقارية تطلق مشروعها «إطلالة البحر» بـ1300 فيلا على الساحل الشرقي بالخبر

«عنان» العقارية تطلق مشروعها «إطلالة البحر» بـ1300 فيلا على الساحل الشرقي بالخبر

الأحد - 5 ذو الحجة 1438 هـ - 27 أغسطس 2017 مـ رقم العدد [ 14152]
أبرمت شركة عنان العقارية عقد تطوير وتسويق مشروع «إطلالة البحر» في مدينة الخبر بجوار جسر الملك فهد وبإطلالة على ساحل الخليج العربي، والمشروع عبارة عن 1300 وحدة وفيلا سكنية على أحدث التصاميم الحديثة بتكلفة تقدر بنحو 930 مليون ريال على مساحة 500 ألف متر مربع، ويعتبر هذا المشروع هو الأضخم لشركة عنان في المنطقة الشرقية وتحديداً في مدينة الخبر.
وقال بندر الضحيك المدير العام لشركة عنان العقارية أن إطلاق هذا المشروع خلال هذه الفترة في مدينة الخبر وفي موقع استراتيجي ومهم وبإطلالة على الخليج العربي وبجوار أهم معالم المنطقة الشرقية جسر الملك فهد ويعتبر المشروع محفزاً وداعماً لإنعاش السوق العقارية بشكل عام. من خلال تطوير 1300 وحدة وفيلا سكنية... الأمر الذي سيوفر الفيلات والمساكن الحديثة على أحدث التصاميم العمرانية.
وأضاف الضحيك أن مدينة الخبر تمتلك عدة جوانب مهمة وهي الجانب السياحي وذلك لما تتمتع به من مقومات سياحية تجعلها من أجمل المناطق المطلة على ضفاف الخليج العربي. والجانب التجاري فإن المشروع سيجذب الكثير من أصحاب الأعمال والشركات والعائلات لإيجاد ما يتناسب مع تطلعاتهم في هذا المشروع الفريد من نوعه بمدينة الخبر.
السعودية Economy

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة