«عدوى فيروسية» تحرم رونالدو من مرافقة النصر إلى بغداد

طبيب النادي السعودي قال إن النجم البرتغالي بحاجة إلى الراحة

رونالدو سيغيب عن مواجهة النصر الافتتاحية في دوري أبطال آسيا (رويترز)
رونالدو سيغيب عن مواجهة النصر الافتتاحية في دوري أبطال آسيا (رويترز)
TT

«عدوى فيروسية» تحرم رونالدو من مرافقة النصر إلى بغداد

رونالدو سيغيب عن مواجهة النصر الافتتاحية في دوري أبطال آسيا (رويترز)
رونالدو سيغيب عن مواجهة النصر الافتتاحية في دوري أبطال آسيا (رويترز)

أعلنت إدارة نادي النصر صباح اليوم (الأحد)، تعرض قائد الفريق الكروي الأول البرتغالي كريستيانو رونالدو لوعكة صحية وصفتها بالعدوى الفيروسية، وذلك بحسب طبيب النادي الذي أصر على حاجته للراحة وعدم مرافقة البعثة للسفر إلى العاصمة العراقية بغداد.

وبحسب الصور اليومية التي ينشرها حساب نادي النصر في منصة «إكس»، فقد أظهرت غياب رونالدو عن التدريبات أمس (السبت)، إذ لم تلتقطه الصور المعتادة وهو ما يعزز حالته الصحية.

واستنفر عشاق الأسطورة البرتغالية، كريستيانو رونالدو، في بغداد بشكل استثنائي هذه المرة، وذلك ترقباً لاستقبال نجمهم المحبوب بأفضل صورة ممكنة، عندما يرافق فريقه، النصر السعودي، إلى العاصمة العراقية خلال الساعات المقبلة؛ تأهباً للمباراة التي ستجمعه بالشرطة العراقي على ملعب المدينة الدولي، ضمن الجولة الأولى من منافسات دوري النخبة الآسيوي.

وتتأهب العاصمة العراقية بدورها لاستقبال النادي السعودي بقيادة النجم البرتغالي، في حين تَقرَّر إسكان البعثة في فندق الرشيد التاريخي، الذي يعد أحد أكثر فنادق العاصمة فخامة.

واصطف الآلاف على نقاط بيع تذاكر المباراة التي ستُقام في استاد بغداد، بعضهم حالفه الحظ، والبعض الآخر ما زال يفترش الأرصفة؛ طمعاً في فرصة لاقتناء تذكرة المباراة.

وبحسب وسائل إعلام عراقية، فقد أشار طه أبو رغيف المدير التنفيذي لـ«قنوات الرابعة الرياضية»، إلى أنهم أعدوا خطة إعلامية وتغطية غير مسبوقة لمباريات فريقَي الشرطة والقوة الجوية بالبطولة الآسيوية، «كما سنخصص ساعات من البث لحدث وصول كريستيانو رونالدو إلى العراق».

وأشار: «ستكون هناك قناة خاصة فقط لرصد تحركات رونالدو خلال المباراة ببث مباشر».


مقالات ذات صلة

مصادر: حالة فهد المولد «حرجة جداً»... وشرطة دبي تتحفظ على «بعض الأفراد»

رياضة سعودية فهد المولد (نادي الشباب)

مصادر: حالة فهد المولد «حرجة جداً»... وشرطة دبي تتحفظ على «بعض الأفراد»

أبلغت مصادر وثيقة الاطلاع «الشرق الأوسط» أن حالة فهد المولد، نجم المنتخب السعودي ونادي الشباب، «حرجة جداً».

«الشرق الأوسط» (الرياض)
رياضة سعودية محمد الشلهوب يعمل حالياً مساعداً للبرتغالي خيسوس في الهلال (الدوري السعودي)

آل الشيخ: روما الإيطالي في اعتزال محمد الشلهوب

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه عن تنظيم حفل اعتزال لمحمد الشلهوب لاعب فريق الهلال السابق، وذلك خلال النسخة الجديدة لموسم الرياض.

«الشرق الأوسط» (الرياض )
رياضة سعودية بنزيمة مطالب بوضع بصمته في مباراة اليوم (الاتحاد)

الدوري السعودي: «ديربي زمان» يشعل «الجوهرة المشعة»

يسعى فريق الاتحاد لمواصلة رحلة انتصاراته في الدوري السعودي للمحترفين عبر جولته الثالثة، وذلك عندما يستضيف نظيره الوحدة في قمة عرفت على مدار التاريخ

فهد العيسى (الرياض)
رياضة سعودية الآلاف من جماهير الشرطة العراقي وعشاق رونالدو يصطفون لاقتناء تذكرة المباراة (الشرق الأوسط)

«جنون رونالدو» يجتاح بغداد قبل ساعات من قدوم بعثة النصر

استنفر عشاق الأسطورة البرتغالية، كريستيانو رونالدو، في بغداد بشكل استثنائي هذه المرة، وذلك ترقباً لاستقبال نجمهم المحبوب بأفضل صورة ممكنة، عندما يرافق فريقه،

«الشرق الأوسط» (الرياض)
رياضة سعودية البرتغالي خورخي خيسوس في المؤتمر الصحافي (الشرق الأوسط)

خيسوس: راضٍ عن صيفية الهلال

قال البرتغالي خورخي خيسوس مدرب فريق الهلال، أن فريقه دائما ما يسير المباراة وفق ما يريده، وأن التنظيم الدفاعي لفريق الرياض جعل الأمر صعبا على فريقه.

هيثم الزاحم (الرياض ) نواف العقيّل (الرياض )

مصادر: حالة فهد المولد «حرجة جداً»... وشرطة دبي تتحفظ على «بعض الأفراد»

فهد المولد (نادي الشباب)
فهد المولد (نادي الشباب)
TT

مصادر: حالة فهد المولد «حرجة جداً»... وشرطة دبي تتحفظ على «بعض الأفراد»

فهد المولد (نادي الشباب)
فهد المولد (نادي الشباب)

أبلغت مصادر وثيقة الاطلاع «الشرق الأوسط» أن حالة فهد المولد، نجم المنتخب السعودي ونادي الشباب، «حرجة جداً»، وأنه يعاني من تهشم في الجمجمة بسبب ضربات تلقاها على رأسه عند سقوطه من شرفة الدور الثاني في منزله بدبي، فضلاً عن كسور في الرقبة وأنحاء الجسم.

وحسب المصادر نفسها، فإن الأطباء في أحد المستشفيات بدبي رفضوا فكرة نقله إلى العاصمة السعودية الرياض بإخلاء طبي، لأن حالته بحاجة إلى الاستقرار والرعاية الدقيقة، إذ إنه في «العناية الفائقة» حالياً.

وقالت إن شرطة دبي تتحفظ على مجموعة من الأشخاص الذين كانوا برفقة اللاعب، وإنها تُجري التحقيقات حيال قضية السقوط.

كانت القيادة العامة لشرطة دبي قد كشفت في بيان السبت، عن أن لاعب كرة القدم السعودي فهد المولد تعرّض لحادث خلال وجوده في إجازة قصيرة بدبي، عندما سقط من شرفة منزله بالدور الثاني، حيث أظهرت التحقيقات الأولية أن الحادث وقع في أثناء وجوده في الشرفة.

وأضافت القيادة العامة لشرطة دبي أن الحالة الصحية للاعب فهد المولد تحت المراقبة، حيث يرقد في العناية المركزة بأحد مستشفيات دبي، وتتواصل جهود الفرق الطبية لتقديم الرعاية اللازمة له.

وقالت القيادة في بيانها المقتضب: «في إطار التزامها الشفافية، تؤكد القيادة العامة لشرطة دبي أن التحقيقات مستمرة، وسيتم إبلاغ الجهات المختصة بنتائج هذه التحقيقات حال الانتهاء منها».

من جانبها، أصدرت القنصلية السعودية في دبي، بياناً (السبت) بشأن لاعب المنتخب السعودي ونادي الشباب، فهد المولد. مشيرةً إلى أنها «تلقت بلاغاً بوقوع حادث للاعب في منزله الخاص بمدينة دبي، ظهر يوم الخميس، الموافق 12 سبتمبر (أيلول)، وعلى الفور قامت القنصلية العامة بالتنسيق مع الجهات المختصة في حكومة دبي والقيادة العامة لشرطة دبي، والفريق الطبي في المستشفى، بإشراف مباشر من سفير خادم الحرمين الشريفين بدولة الإمارات، والقنصل العام في دبي. كما وصل، مساء الجمعة، الفريق الطبي والإداري للمنتخب السعودي بتوجيه مباشر من الأمير عبد العزيز الفيصل، وزير الرياضة، إلى مدينة دبي، وبمتابعة من رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل، للوقوف على حالة اللاعب بالتنسيق مع القنصلية العامة والمستشفى، كما وصل، عصر السبت، رئيس مجلس إدارة نادي الشباب والمشرف العام على إدارة الإعلام والاتصال بالنادي».

وقالت: «توضح القنصلية أنها ما زالت تتابع التحقيقات مع القيادة العامة لشرطة دبي. كما تود إيضاح أن اللاعب يخضع للمراقبة؛ حيث يرقد في العناية المركزة، وتتواصل جهود الفرق الطبية لتقديم الرعاية اللازمة له. سائلين الله عز وجل أن يلطف بحاله، وأن يرفع عنه الضر، إنه سميع مجيب».

ويخوض نادي الشباب مواجهة صعبة، اليوم (الأحد)، في الخُبَر، حيث يلتقي القادسية ضمن الجولة الثالثة من الدوري السعودي في غياب رئيسه محمد المنجم الذي يوجد إلى جوار اللاعب المولد في دبي، ومعه في ذلك تركي الغامدي مدير الإعلام بالنادي.

وتشير المصادر إلى أن لاعبي الشباب في حالة صعبة بسبب الظرف الصحي القاسي الذي يواجهه زميلهم فهد المولد، حيث يحظى الأخير بعلاقة ممتازة ورائعة مع اللاعبين والأجهزة التابعة للفريق وكذلك النادي بشكل عام.

من جانبها أصدرت الأندية السعودية المنافسة في دوري المحترفين العديد من المنشورات التي تطلب من الجميع الدعاء للنجم السعودي فهد المولد وبأن يمنّ عليه الله بالشفاء العاجل.

بقيت الإشارة إلى أن حالة المولد تحظى باهتمام وزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، ورئيس الاتحاد السعودي ياسر المسحل، ورابطة الدوري السعودي للمحترفين.