«إم تي في» تطلق شبكة برامجها لموسم رمضان

«إم تي في» تطلق شبكة برامجها لموسم رمضان

في تظاهرة فنيّة ضمّت أبرز نجوم الدراما المعروضة على شاشتها
السبت - 2 شهر رمضان 1438 هـ - 27 مايو 2017 مـ
رئيس مجلس إدارة تلفزيون (إم تي في) مع نجوم مسلسل «أدهم بيك»

لبّى أهل الصحافة والإعلام دعوة محطة «إم تي في» اللبنانية، إلى استوديوهاتها في منطقة النقاش، بمناسبة إطلاق شبكة برامجها لشهر رمضان المقبل. ففي تظاهرة فنية ضمّت أبرز نجوم أعمال الدراما المعروضة على شاشتها خلال الشهر الفضيل، التقى الإعلاميون بأبطال تلك الأعمال بعد أن توزّعوا على عدد من استوديوهات المحطة المذكورة ووفقا لاسم المسلسل الذي يشاركون فيه.
وحضر إضافة إلى هؤلاء، رئيس مجلس إدارة قناة (إم تي في)، ميشال المرّ وعدد من مقدمي نشرات الأخبار والبرامج، بحيث رافقوا الإعلاميين في جولاتهم على الاستوديوهات التي اطّلعوا خلالها على طبيعة الأدوار التي يجسّدها كلّ ممثل. وتتضمن شبكة برامج (إم تي في)، ثلاثة أعمال في الدراما اللبنانية وهي، مسلسل «الهيبة» من بطولة نادين نسيب نجيم وتيم حسن و«لآخر نفس» الذي تلعب الدور الرئيسي فيه كاتبته كارين رزق الله إلى جانب الممثل بديع أبو شقرا، وكذلك «أدهم بيك» بطولة يوسف الخال إلى جانب عدد من الممثلين اللبنانيين وبينهم ريتا حرب.
وجرى في المناسبة نقل مباشر مع الممثل السوري تيم حسن وذلك من موقع تصوير مسلسل «الهيبة» في منطقة حمّانا بالتحديد، فدارت دردشة بينه وبين أهل الإعلام الذين طرحوا عليه أسئلة تدور حول هذا المسلسل. وردّا على سؤال تناول الثنائي الذي يؤلّفه مع نادين نجيم منذ سنتين، أوضح أنّ الأعمال التي قدّماها سويا لاقت نجاحا كبيرا مما ساهم في تكرارها، موضحا أنّ العام المقبل لن يشهد هذه الثنائية مرة أخرى.
أمّا نادين نسيب نجيم التي وصلت لمبنى محطة (إم تي في)، برفقة منتج العمل صادق الصبّاح، فأشارت إلى أنّ سبب اعتذارها عن حضور المناسبات العامة، يعود لقرارها بالابتعاد عن أي أجواء سلبية يمكن أن تتعرّض لها وقد تؤثّر على أدائها خلال التصوير. وعن شعورها في إدارة دفّة العمل الرمضاني المقبل وحيدة بعيدا عن الثنائية التي جمعتها بالممثل السوري تيم حسن أجابت: «هي ليست المرة الأولى التي أقوم فيها بدور بطولة لوحدي، إذ كان لي تجربة ناجحة مع مسلسل (سمرا) الذي لاقى صدى طيبا لدى المشاهد». وأضافت: «لا أريد منذ الآن الدخول في تفاصيل المسلسل المقبل بل سأترك الكلام إلى حينه».
ومن ناحية ثانية كان لأبطال عمل «لآخر نفس» (كارين رزق الله وبديع أبو شقرا)، لقاءات جانبية مع أهل الإعلام وكذلك الأمر بالنسبة لأبطال مسلسل «أدهم بيك» (يوسف الخال)، فأكّدوا أنّ الأعمال التي يشاركون فيها تحمل قصصا من الواقع اللبناني التي ستجذب المشاهد بشكل أكيد.
ورأى المر رئيس مجلس إدارة القناة، خلال كلمة ألقاها أمام الحضور، بعد تلبيتهم لدعوته إلى مأدبة الغداء استُضيفت في المكان نفسه، أنّ القناة بذلت جهدها هذا العام لإرضاء غالبية أذواق المشاهدين تحت عنوان «القمر عنّا»، وتتضمن إلى جانب المسلسلات المذكورة، برامج ترفيهية وأخرى مسلية بينها: «اتركها علينا» و«كل ميلة عايلة» و«عيش وكول غيرا». وختم: «كما تلاحظون فإنّنا عشية شهر رمضان لدينا القمر (غامزا من قناة الاسم الذي أطلقوه على حملة برامجهم الرمضانية القمر عنّا)، إضافة إلى كل هذا العدد من النجوم الذين سيضيئون ليالي الشهر الكريم عبر شاشتنا».


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة