اكتتاب لتمويل متنزه «سيكس فلاغز دبي»

اكتتاب لتمويل متنزه «سيكس فلاغز دبي»

«دبي باركس آند ريزورتس» تهدف لجمع 1.68 مليار درهم
الخميس - 27 رجب 1437 هـ - 05 مايو 2016 مـ

أعلنت «دبي باركس آند ريزورتس» وهي الشركة التي تعمل على بناء مشروع ترفيهي في دبي عن فترة تداول حقوق الاكتتاب في أسهم زيادة رأس المال، حيث يسعى الاكتتاب إلى جمع 1.68 مليار درهم (457 مليون دولار) لتمويل متنزهها الترفيهي الرابع «سيكس فلاغز دبي».
وقالت الشركة أمس إنه تم التخصيص بواقع حق اكتتاب واحد مقابل كل 3.767 سهم يملكه المساهمون المسجلون في سجل الشركة عند إغلاق التداول في سوق دبي المالي في الثاني من مايو (أيار) 2016. ويمنح كل حق اكتتاب مالكه أحقية الاكتتاب في سهم جديد بسعر إصدار بقيمة درهم واحد.
ويتمكن المساهمون من التداول العام على حقوق الاكتتاب في سوق دبي المالي اعتبارًا من أمس وحتى 18 مايو الحالي، ويمكن للمساهمين الراغبين ببيع بعض أو جميع حقوق الاكتتاب الخاصة بهم، أو شراء حقوق اكتتاب إضافية، القيام بذلك من خلال الوسطاء الماليين المسجلين رسميًا في سوق دبي المالية.
وسيكون «سيكس فلاغز دبي» المتنزه الترفيهي الرابع في «دبي باركس آند ريزورتس»، ومن المتوقع أن يضم نحو 27 لعبة ووجهة ترفيهية لجميع الأعمار عند افتتاح المقرر في الربع الأخير من 2019.
وقال رائد النعيمي، الرئيس التنفيذي لشركة «دبي باركس آند ريزورتس»: «منذ انطلاق المشروع وضعنا أمامنا استراتيجية واضحة تهدف إلى تعزيز إمكانيات نموه مستقبلاً، وإضافة إلى متنزهاتنا الحالية التي تمضي قدمًا في طريقها وفق الجدول الزمني المقرر للافتتاح في أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، سيسهم متنزه (سيكس فلاغز دبي) الذي سيكون الأول من نوعه في المنطقة في ترسيخ مكانة (دبي باركس آند ريزورتس) كأكبر وجهة ترفيهية متكاملة في منطقة الشرق الأوسط، وسوف يتيح الاكتتاب على أسهم جديدة في الشركة الفرصة لمساهمينا للعب دور حيوي في توسعة المنتجع، وأن يكونوا جزءًا من مسيرة نمونا المستقبلي».


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة