ممثلة أردنية تثير تفاعلاً لكشفها كواليس زواجها من مخرجين شقيقين

ممثلة أردنية تثير تفاعلاً لكشفها كواليس زواجها من مخرجين شقيقين

فيدرا اعتبرت والدة سامح وهادي الباجوري من أبرز أسباب الارتباط بهما
الاثنين - 4 جمادى الأولى 1444 هـ - 28 نوفمبر 2022 مـ
صورة للفنانة الأردنية خلال ظهورها على قناة «أون»

أثارت الفنانة الأردنية فيدرا تفاعلاً واسعاً في مصر، وتصدرت اهتمامات متابعي مواقع التواصل ووسائل الإعلام المصرية، عقب ظهورها تلفزيونياً وحديثها عن زواجها السابق من المخرجين المصريين الشقيقين سامح وهادي الباجوري.
وقالت فيدرا إنها «تزوجت أولاً من المخرج سامح الباجوري عندما كان عمرها 18 عاماً، قبل أن ينفصلا. ثم تزوجا مجدداً وعمرها 25 عاماً لمدة عامين فقط، ثم انفصلا. وتزوجت بعدها من شقيقه هادي، مشيرة إلى أن «زواجها من هادي الباجوري لم يستمر طويلاً»، لافتة إلى أنها «تزوجته حباً في حماتها، لأنها كانت مميزة في كل شيء، وكانت مثقفة وحوارها لا يمل منه». وتابعت: «تقريباً كان لازم أعمل احتكار للعيلة دي».
وقالت فيدرا إن «طليقها الراحل سامح الباجوري الذي تزوجته بعد قصة حب، كان فناناً مميزاً وشغله كان عظيماً جداً». وأوضحت أنه «كان سبباً في دخولها عالم الفن بعد دراستها للطب»، لافتة إلى أنها «كانت تقرأ أي عمل يكتبه».
وكشفت فيدرا خلال استضافتها في برنامج «كلمة أخيرة» الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر قناة «أون» (ON) أنها تشاجرت مع الفنان المصري الراحل أحمد زكي، خلال تصوير فيلم (البطل)، إذ كانت المسؤولة عن ملابس الشخصيات، «إذ رفض ارتداء بعض الأكسسوارات، وحدثت مشكلة كبيرة جداً حتى تدخل الراحل صلاح مرعي وأبعدني من أمامه».
وتحدثت عن مشاركتها في فيلم «أرض الخوف» أمام زكي قائلة إن «المخرج داود عبد السيد شاهدني على غلاف مجلة متخصصة في الأزياء، وقابلني ومنحني مشهدين»، وقالت إنها كانت تشعر بالرعب لوقوفها أمام زكي، قبل أن يقابلها ويشعرها بالاطمئنان.
ونفت فيدرا أن تكون قد تسببت في مشاكل بين طليقها الراحل المخرج سامح الباجوري، وزوجته في آخر أيامه الفنانة دينا، مؤكدة أنه «تزوج دينا بعد طلاقنا الأخير بأكثر من 3 سنوات». وقالت إنه لا تربطها بدينا أي علاقة سوى أنها تزوجت طليقها في آخر أيامه.
وتشارك فيدرا في مسلسل «إيجار قديم»، الذي يعرض حالياً، وتجسد فيه شخصية «كاميليا»، وهي سيدة أرستقراطية تقع في حب شريف منير الذي يقطن في عمارة سكنية تدور حولها قصة المسلسل.
ويلقي المسلسل الضوء على حياة سكان العمارة اليومية، ويطرح مناقشة درامية حول ظروفهم الاجتماعية وعلاقاتهم الإنسانية. ومن أبرز تلك العلاقات، ثنائية الفنان صلاح عبد الله والد محمد الشرنوبي خلال أحداث المسلسل، إذ يكشف المسلسل في إطار اجتماعي علاقة الآباء بالأبناء واختلاف الأولويات بين الأجيال.
وسبق للممثلة الأردنية فيدرا، المولودة في الكويت عام 1973، أن شاركت في التأليف والإخراج، والديكور، والإنتاج وعروض الأزياء.
وشاركت كذلك في عدد كبير من المسلسلات المصرية على غرار «بين عالمين، ولأعلى سعر، ونقطة ضعف، وهجمة مرتدة، وشقة 6، ومملكة إبليس، وحارة اليهود، وتفاحة آدم، وعفاريت السيالة»، وغيرها من الأفلام والمسلسلات.


الأردن مصر العالم العربي الشرق الأوسط ممثلين أخبار الأردن 10 أخبار منوعات أخبار مصر

اختيارات المحرر

فيديو