خالد عجاج لـ«الشرق الأوسط»: أجهز لانطلاقة غنائية جديدة

خالد عجاج لـ«الشرق الأوسط»: أجهز لانطلاقة غنائية جديدة

يستعد لطرح ألبوم بعد انقطاع دام أكثر من 10 سنوات
الأربعاء - 10 شهر ربيع الأول 1444 هـ - 05 أكتوبر 2022 مـ

بعد اكتفائه بطرح أغنيات سينغل خلال السنوات الماضية، وتوقفه عن طرح ألبومات غنائية منذ أكثر من عشر سنوات، يجهز الفنان المصري خالد عجاج حالياً لإطلاق ألبوم جديد، رفقة الموزع أسامة عبد الهادي، وعدد من الشعراء والملحنين، ليعود من خلاله إلى الساحة الغنائية، التي غاب عنها بشكل شبه تام منذ طرح آخر أغنياته «صاروخ» عام 2019.
«الجمهور وحشني»، بهذه العبارة اختصر الفنان خالد عجاج حديثه عن سبب عودته بعد فترة الغياب، قائلاً لـ«الشرق الأوسط»: «خلال الساعات الماضية، ومنذ أن أعلنت عن عودتي للغناء، وأنا أستقبل مئات الرسائل والمكالمات التي تحثني على السرعة في العودة، فأنا سعيد للغاية بكمية الحب التي تلقيتها خلال الساعات الماضية، وليس لدي ما أقوله سوى أن جمهوري وحشني للغاية، ولذلك أوعدهم بأن يكون هناك بداية فنية جديدة ومختلفة».
أشار عجاج إلى أن «الانطلاقة لن تكون في الأغنيات الجديدة وألبومه الغنائي الذي يعكف عليه منذ أسابيع وحسب، وإنما أيضاً ستشمل طريقة التسويق، لافتاً إلى أن العالم تغير، وشكل الموسيقى والغناء تغير أيضاً، ولم يعد المطرب مطالباً بوضع صوته على الأغنية التي يقدمها فقط، منتظراً طرح الألبوم في الأسواق، ولكن هناك عوامل مساعدة منها مواقع التواصل الاجتماعي، ولذلك قمت خلال الساعات الماضية بتدشين صفحاتي الرسمية الجديدة عبر مواقع التواصل، وأصبحت هناك شركة خاصة ترعى وتنظم تلك الصفحات، وهناك فريق للرد على جمهوري بالتعاون معي؛ لمعرفة كل ما يريدونه خلال الفترة المقبلة».
وعن تفاصيل أغنيات وألبوم عجاج الجديد، قال الموزع أسامة عبد الهادي لـ«الشرق الأوسط»: «عندما بدأنا في التجهيز للألبوم اتفقنا على تقديم ستايل غناء جديد ومختلف؛ لكي تكون العودة جديدة وجذابة للمستمعين».
مشيراً إلى «أنه يجري العمل بشكل يومي على تسجيل أغنيات الألبوم الجديد، ولكن البداية ستكون بطرح أغنية سينغل من كلمات الشاعر: محمود شوقي، وألحان: رنا طارق، وتوزيعي، وسنعمل على طرح أغنية جديدة كل شهر، لكي يكون هناك فترة زمنية لكل أغنية؛ لتأخذ حقها في الانتشار مع الجمهور».
وطُرح آخر ألبومات عجاج في عام 2010 بعنوان «بنت الحتة»، من إنتاج وتوزيع شركة «مزيكا»، ولكن الألبوم لم يأخذ نصيبه من الانتشار؛ بسبب اندلاع «ثورة الخامس والعشرين من يناير (كانون الثاني) 2011»، عقب طرح الألبوم بأيام، وتضمن الألبوم وقت طرحه عدداً من الأغنيات، وصل إلى تسع أغنيات.
وقدم خالد عجاج خلال مسيرته 10 ألبومات غنائية، بداية من عام 1991 عبر ألبوم «شكى حكى»، وقدم خلال مسيرته عدداً من الألبومات الناجحة منها «وحشتني»، و«أصعب حب»، و«وحداني»، وتعاون خلال مسيرته مع ثلاث شركات إنتاجية.


مصر موسيقى

اختيارات المحرر

فيديو