الاتحاد والنصر... جعجعة الصيف بلا طحن

الاتحاد والنصر... جعجعة الصيف بلا طحن

اتفقا على «السلبية» في مواجهة شهدت طردين وفرصاً مهدرة
الأحد - 7 شهر ربيع الأول 1444 هـ - 02 أكتوبر 2022 مـ
حمد الله يقود هجمة اتحادية (تصوير: عبد العزيز النومان)

على عكس الأجواء الصاخبة التي كانت حاضرة طوال فترة الصيف بين النصر والاتحاد، فقد انتهت قمة منافسات الجولة الخامسة التي جمعت بينهما ضمن مباريات دوري روشن السعودي سلبية بلا أهداف، في لقاء شهد خروج البطاقة الحمراء مرتين: الأولى كانت تجاه المصري طارق حامد لاعب فريق الاتحاد، فيما ذهبت الحمراء الثانية لعبد المجيد الصليهم لاعب فريق النصر.
ولم يكن اللقاء مُثيرًا على الصعيد الفني، إذ كان السقوط في أرضية الملعب حاضراً منذ بدء المواجهة التي أقيمت على ملعب مرسول بارك في العاصمة الرياض، كما شهدت المواجهة عدداً من الفرص المهدرة للفريقين.
ونجح البرازيلي غروهي بالخروج من اللقاء محافظاً على شباكه خالية من الأهداف ليظل وحيداً من بين حُراس المرمى في الدوري بشباك نظيفة بعد استقبال شباك فريقي الهلال والشباب أهدافاً في هذه الجولة.
وكانت الأنظار تتجه صوب المغربي عبد الرزاق حمد الله لاعب فريق الاتحاد الذي يخوض لقاءه الأول على ملعب فريقه السابق (النصر)، إلا أن المغربي لم يتمكن من زيارة شباك فريقه السابق على أرضه في العاصمة الرياض.
واكتفى كل فريق منهما بنقطة أضافها لرصيده، حيث رفع الاتحاد رصيده إلى 11 نقطة ولم ينجح في استغلال خسارة الهلال أمام التعاون، حيث حافظ الفريق الأزرق على وصافته للمتصدر الشباب، فيما رفع النصر رصيده إلى 10 نقاط.


السعودية رياضة سعودية

اختيارات المحرر

فيديو