مركز التحكيم الرياضي السعودي: نتطلع للريادة في المنطقة

مركز التحكيم الرياضي السعودي: نتطلع للريادة في المنطقة

الأربعاء - 20 محرم 1444 هـ - 17 أغسطس 2022 مـ
عرض المركز على المحكمين التوجهات الاستراتيجية الخاصة بعمله في الفترة المقبلة (الشرق الأوسط)

عقد الدكتور محمد باصم، رئيس مجلس إدارة مركز التحكيم الرياضي السعودي، ورشة عمل افتراضية، اليوم (الأربعاء) مع محكمي المركز، شهدت حضور أعضاء مجلس الإدارة، وفهد الشهراني الرئيس التنفيذي للمركز، والدكتور يحيى الشريف رئيس غرفة تحكيم منازعات كرة القدم.
وبدأ رئيس مجلس الإدارة ورشة العمل بالإشارة للجهد الكبير الذي يقدمه المحكمون في هيئات التحكيم المختلفة، وعملهم المستمر على جميع المنازعات المنظورة لدى المركز، كما تم في الورشة مناقشة النظام الأساسي والقواعد الإجرائية للمركز، وأبرز القرارات الصادرة من قبل المجلس في فترته الحالية ومنذ قرار التكليف الذي حظي به في شهر مارس (آذار) الماضي من قبل الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية.
كذلك عرض الدكتور محمد باصم على المحكمين التوجهات الاستراتيجية الخاصة بعمل المركز القادمة في سبيل التطوير المستمر للتحكيم الرياضي في السعودية، مشيراً إلى أن المحكمين المختارين لدى المركز يعدون من الكفاءات المميزة في هذا المجال، وأكد على دورهم الكبير في الارتقاء بالمركز وأدواره.
وأشار رئيس مجلس إدارة المركز إلى العمل الذي يقوم به المجلس في سبيل رفع مستوى المركز على مختلف الأصعدة، مؤكداً أن المجلس في اجتماعاته السابقة أصدر العديد من القرارات التطويرية التي يجري العمل بها في الوقت الحالي.
من جانبه، كشف فهد الشهراني، الرئيس التنفيذي للمركز، أن المركز يهدف إلى أن يكون رائداً في المنطقة، ويعمل على عقد شراكات متعددة مع الجهات الدولية ذات العلاقة، كذلك بناء نظام للمؤشرات لرفع مستوى الأداء، ورفع الإيرادات المالية السنوية، وكذلك ضمان السرعة في إنجاز المهام.


السعودية السعودية رياضة رياضة سعودية

اختيارات المحرر

فيديو