جرانت ودام يتصدران اليوم الأول لـ«بطولة أرامكو للغولف»

جرانت ودام يتصدران اليوم الأول لـ«بطولة أرامكو للغولف»

الخميس - 17 ذو القعدة 1443 هـ - 16 يونيو 2022 مـ
تشهد البطولة مشاركة نخبة لاعبات الغولف في الجولة الأوروبية للسيدات

انطلقت اليوم (الخميس) في ملعب نادي سنتوريون منافسات بطولة لندن، ثاني بطولات سلسلة أرامكو السعودية للفرق والمقدمة من صندوق الاستثمارات العامة والبالغ مجموع جوائزها مليون دولار أميركي.
وتشهد البطولة التي تقام خلال الفترة من 16 إلى 18 الجاري، مشاركة نخبة لاعبات الغولف في الجولة الأوروبية للسيدات جنباً إلى جنب مع لاعبين هواة في مجموعة من الفرق.
ونجح فريق اللاعبة السويدية لين جرانت والذي يضم كلا من مواطنتها صوفي برينجر، والإنجليزية تريش جونسون والهاوي بيتر ثومبسون في إنهاء منافسات الفرق بالمركز الأول مناصفة مع فريق الهولندية آن فان دام والذي يضم كلا من الهولندية باسكال كوفا والإسبانية إيلينا هوالدي والهاوي جيمس دانكلي بتسجيلهما 16 ضربة تحت المعدل.
فيما تمكنت السويدية صوفي برينجر من تحقيق أفضل نتيجة فردية بين جميع اللاعبات بتسجيلها 7 ضربات تحت المعدل ساهمت بشكل كبير في منح فريقها صدارة الترتيب مع نهاية منافسات اليوم الأول من البطولة التي تقام تحت مظلة الجولة الأوروبية لغولف السيدات.
وقالت برينجر: «رغم عدم لعبي بنظام الفرق من قبل فإنني استمتعت حقاً بالتجربة ولعبت بشكل جيد اليوم. كانت هناك بعض الأخطاء بكل تأكيد، ولكن نجحت في تسجيل 3 ضربات (إيغل) وكان أمراً رائعاً بالفعل. هناك توافق وتفاهم كبير بيننا وكنا نضحك ونمرح كثيراً طوال فترات المنافسة وقضينا وقتاً ممتعاً بالفعل، ولعبنا بشكل مميز في المجمل. إنه فريق رائع حقاً».


بريطانيا لندن رياضة أرامكو

اختيارات المحرر

فيديو