شاتورو الفرنسي يستقبل مواهب كرة القدم

شاتورو الفرنسي يستقبل مواهب كرة القدم

الأحد - 7 شوال 1443 هـ - 08 مايو 2022 مـ
أسامة هوساوي مساعد المدير الرياضي لفريق شاتورو الفرنسي وأحد المشرفين على المعسكر (الشرق الأوسط)

تفتح «أكاديمية يونايتد وورلد الرياضية» الباب أمام المواهب الراغبة في خوض تجربة رياضية تمهيداً للدخول إلى عالم الاحتراف في كرة القدم.

وتسعى الأكاديمية بالتنسيق مع نادي شاتورو الفرنسي إلى منح الفرصة واكتشاف المواهب من جميع دول العالم للراغبين في بدء تجربة احترافية مثالية، وذلك خلال فترة الصيف المقبل عبر معسكر يمتد من أسبوعين إلى 4 أسابيع.

ويمثل هذا المعسكر فرصة سانحة للمواهب للالتحاق والمعايشة في نادي شاتورو والاستفادة من البرامج التدريبية التي تشمل تدريبات فنية مكثفة وتحليل فيديو وتغذية وحصصاً تعليمية في اللغة الفرنسية.

ويشرف على المعسكر نخبة من المدربين أصحاب الخبرات الفنية، بالإضافة إلى قائد المنتخب السعودي السابق أسامة هوساوي الذي يشغل منصب مساعد المدير الرياضي لفريق شاتورو.

وتعود ملكية «مجموعة يونايتد وورلد» إلى الأمير عبد الله بن مساعد، وتتخذ من مدينة جنيف السويسرية مقراً لها، وتضم أندية شيفيلد يونايتد الإنجليزي، وبيرشكوت البلجيكي، والهلال يونايتد الإماراتي، وكيرلا يونايتد الهندي، وشاتورو الفرنسي، إضافة إلى استثمارات عالمية عدة في مجال الرياضة. 

يذكر أن الأكاديمية لها وجود في أوروبا وأميركا والبرازيل وتمثل مفهوماً مختلفاً عن أكاديميات كرة القدم، وتقوم على الشراكة مع أندية المجموعة وأندية أخرى لصقل المواهب لتكون البداية نحو احتراف كرة القدم.


السعودية السعودية رياضة سعودية

اختيارات المحرر

فيديو