أصالة وأميمة طالب نجمتا عيد الرياض

أصالة وأميمة طالب نجمتا عيد الرياض

الخميس - 4 شوال 1443 هـ - 05 مايو 2022 مـ رقم العدد [ 15864]
الفنانة أصالة نصري

ليلة من البهجة عاشتها العاصمة السعودية الرياض، في ثاني أيام عيد الفطر، أول من أمس (الثلاثاء)، على مسرح جامعة الأميرة نورة، حيث اجتمعت الفنانتان أصالة نصري، وأميمة طالب.
بدأ الحفل في مقطوعات متنوعة من الفرقة الموسيقية، لتهيئة الجمهور قبل حضور الفنانين، حيث استمتع الجمهور بالألحان الشرقية التي أطربت مسامعهم وتغلغلت في أشجانهم.
وبحضور لافت من جوهرة الفن التونسي أميمة طالب، وبإطلالة مميزة تشبه فرحة العيد، بدأت فقرتها برائعة الراحلة أم كلثوم «الأطلال» لتحيي ذكراها وذكرى كاتبها الشاعر إبراهيم ناجي، بصوتها العذب وتحرك أشجان الحضور وتدغدغ مسامعهم.
«ليه راجع وانت ناوي روحتك»، ثاني أغنية غنتها أميمة، بإحساس لامس جميع الحضور وأطلقهم في سماء الطرب، لتكملها برائعتها «من لهفتك» ثالث إبداعاتها في الحفل لتتعالى صفقات الجمهور في جو من الحميمية والطرب الأصيل.
وباللهجة المصرية أبدعت أميمة بأغنيتها الرائعة «قلت مش هتسبني»، لتلامس القلوب العاشقة، وتضرب على أوتار المحبين، وتأخذهم إلى عالم آخر بإحساسها الرقيق، لتتبعها بـ«خاطرك».
وأكملت سمراء قرطاج بمجموعة من أشهر أغانيها أبرزها «صرت العدو»، و«تمام»، و«يا سيدي»، كما استرجعت ذكريات الجمهور بأغاني الراحلة ذكرى «ألف عمر»، و«وش إخباري».
وبإطلالة بيضاء، ظهرت أصالة على المسرح كفراشة زاهية، لتبدأ فقرتها بـ«شكراً»، وشدت بصوتها العذب أجمل الكلمات ليزداد الحضور عشقاً وحباً وطرباً بإبداعها.
«الصورة» كانت ما أثار حماس الجمهور، أحدث أغانيها وأكثرها شهرة في الآونة الأخيرة، لتمتزج كلماتها مع تصفيق الجماهير وغنائهم في ليلة لن ينساها من حضرها.
واستمرت أصالة الطرب بالشدو على خشبة المسرح بكل عذوبة لتطير بالحضور بعيداً في لحظات من الحب والعشق، فغنت، «اشتقتلك»، و«أنا دخيل الله»، و«حضرة الموقف»، و«حنين»، و«تحبني» و«غمض عيونك» وغيرها الكثير، لتستمر حتى الثانية بعد منتصف الليل، وتجعل العيد أجمل لكل من حضر.


السعودية أخبار ترفيه السعودية غناء

اختيارات المحرر

فيديو