«موبايلي» توقّع اتفاقية مع «إريكسون» لإعادة تدوير الأجهزة الإلكترونية القديمة في السعودية

«موبايلي» توقّع اتفاقية مع «إريكسون» لإعادة تدوير الأجهزة الإلكترونية القديمة في السعودية

الخميس - 15 شهر ربيع الأول 1443 هـ - 21 أكتوبر 2021 مـ رقم العدد [ 15668]

أعلنت شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» عن توقيع اتفاقية تعاون مع شركة «إريكسون» لإعادة تدوير الأجهزة الإلكترونية المنتهية صلاحيتها، والتي يتم الاستغناء عنها بطرق تساهم في الحفاظ على البيئة. ويشكّل التعاون جزءاً من التزام «موبايلي» الأوسع بالعمل لتحقيق أهداف «رؤية المملكة العربية السعودية 2030» في مجال الاستدامة من أجل حماية البيئة للأجيال القادمة.

ومثّل «موبايلي» في توقيع الاتفاقية التي وُقّعت على هامش معرض «جيتكس جلوبال 2021»، المهندس علاء مالكي، الرئيس التنفيذي للتقنية، في حين مثّل «إريكسون» إيكو نيلسون، نائب الرئيس في الشرق الأوسط وأفريقيا، وبموجب هذه الاتفاقية تنضم «موبايلي» إلى برنامج «إريكسون» لاستعادة المنتجات لتعزيز راحة العملاء، وإعادة تدوير الأجهزة الإلكترونية التي يتم الاستغناء عنها للتخلص منها بطريقة آمنة ومسؤولة.

وقال علاء مالكي، الرئيس التنفيذي للتقنية لدى «موبايلي»، «قررت (موبايلي) التعاون مع برنامج (إريكسون) لاستعادة المنتجات؛ نظراً لأهمية الحفاظ على البيئة، ولما يوفره من راحة وسهولة للعملاء من حيث إجراءات التخلص من أجهزتهم الإلكترونية. كما يتمتع البرنامج بسجل حافل من النجاحات في مجال التخلص الآمن من النفايات الإلكترونية والحد من الأثر البيئي للمعدات الكهربائية المنتهية الصلاحية».

وأشار مالكي إلى أن «هذا التعاون يساهم في تثقيف الجمهور والجهات المعنية حول أهمية التخلص الآمن والصحيح من النفايات الإلكترونية». مؤكداً بأن «(موبايلي) تؤمن بضرورة لعب دور ريادي في المسائل البيئية؛ من أجل الحد من أثر التقنية على العالم من حولنا. ونلتزم من هذا المنطلق بمواصلة العمل المسؤول على تطوير المبادرات الكفيلة بتعزيز استدامة الشركة والمساهمة بخدمة المجتمع».


السعودية الاقتصاد السعودي عالم الأعمال

اختيارات المحرر

فيديو