نسخة جديدة من تطبيق الدفع الإلكتروني «باي بال»

نسخة جديدة من تطبيق الدفع الإلكتروني «باي بال»

الأحد - 23 ذو الحجة 1442 هـ - 01 أغسطس 2021 مـ

كشفت شركة خدمات الدفع الإلكتروني الأميركية "باي بال" عن استكمال تطوير الإصدار الجديد من تطبيقها ليحتوي على مجموعة كبيرة من الخدمات الجديدة.
وقال دان شولمان الرئيس التنفيذي لشركة "باي بال" في مؤتمر للمستثمرين إنه تم الانتهاء من برمجة النسخة الأولية من تطبيق المحفظة الرقمية للجديدة للمستهلكين وأن الشركة تستعد لطرحها تدريجيا.
ومن المتوقع أن تتيح الشركة المحفظة الجديدة في الولايات المتحدة خلال الشهور المقبلة، حيث تتيح خدمات جديدة في مجالات الدفع الإلكتروني والمنتجات المالية وأدوات للتجارة والتسوق، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الألمانية.
وخلال الفترات الماضية ذكرت "باي بال" أن الخصائص الجديدة قد تشمل أمورا مثل الإيداع المباشر المحسن للأموال وصرف الشيكات وأدوات إعداد الميزانية وسداد الفواتير ودعم العملات الرقمية وإدارة الاشتراكات وكذلك أدوات التجارة الإلكترونية والتسوق التي حصلت عليها "باي بال" بعد استحواذها على شركة "هني" للتجارة الإلكترونية عام 2019.
وبحسب موقع "تك كرانش" المتخصص في موضوعات التكنولوجيا، فإنه من المتوقع أن يتيح الإصدار الجديد من تطبيق "باي بال" خدمة المحادثات النصية بين المستخدمين، رغم أن الشركة لم تعلن رسميا وجود هذه الخاصية فيه، لأن كم الخدمات الجديدة التي سيوفرها الإصدار الجديد يحتاج إلى وسائل للتواصل بدلا من الطلبات التي يتم إرسالها آليا للحصول على الخدمات.
والمعروف أن المحادثات تتم حاليا خارج تطبيق الدفع الإلكتروني نفسه من خلال منصات مثل "آي مسج" وهو ما يمكن أن يتغير الآن.


أميركا Technology

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة