محمد بن سلمان ومحمد بن زايد يبحثان العلاقات والمستجدات

محمد بن سلمان ومحمد بن زايد يبحثان العلاقات والمستجدات

ولي عهد أبوظبي: الشراكة الاستراتيجية بين بلدينا قوية ومستمرة
الثلاثاء - 11 ذو الحجة 1442 هـ - 20 يوليو 2021 مـ رقم العدد [ 15575]

ناقش ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، وولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، خلال اجتماعهما في الرياض، أمس، علاقات البلدين والمستجدات في المنطقة والعالم.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية أن الاجتماع شهد «استعراض العلاقات الأخوية الوثيقة بين البلدين الشقيقين، وأوجه التعاون الثنائي وفرص دعمه وتطوره في مختلف المجالات، بالإضافة إلى مستجدات الأوضاع الإقليمية والدولية والجهود المبذولة بشأنها».

وأكد ولي عهد أبوظبي في تغريدة على حسابه بـ«تويتر» أن الشراكة بين البلدين «قوية ومستمرة». وقال: «سعدت اليوم بلقاء أخي محمد بن سلمان في الرياض... بحثنا تعزيز علاقاتنا الأخوية الراسخة وتعاوننا الاستراتيجي». وأضاف أن «الشراكة بين الإمارات والسعودية قوية ومستمرة لما فيه خير البلدين والمنطقة».

وتبادل الجانبان التهاني بحلول عيد الأضحى المبارك. وحضر الاجتماع من الجانب السعودي وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الأمير تركي بن محمد بن فهد، ونائب وزير الدفاع الأمير خالد بن سلمان، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء مستشار الأمن الوطني الدكتور مساعد العيبان. فيما حضر من الجانب الإماراتي مستشار الأمن الوطني عضو المجلس التنفيذي الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان، والشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان، ونائب الأمين العام في المجلس الأعلى للأمن الوطني علي الشامسي.


السعودية الحج

اختيارات المحرر

فيديو