استراتيجية جديدة لـ«السعودية للأبحاث والإعلام»

استراتيجية جديدة لـ«السعودية للأبحاث والإعلام»

الاثنين - 3 ذو الحجة 1442 هـ - 12 يوليو 2021 مـ رقم العدد [ 15567]

أعلنت «المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام» المتداولة في سوق الأسهم السعودية (تداول)، أمس، عن استراتيجيتها التحولية الجديدة التي تهدف إلى تطوير ورقمنة منصاتها الإعلامية والإخبارية والتوسع الإقليمي والعالمي من خلال إنشاء منصات جديدة، وبناء شراكات استراتيجية مع الشركات العالمية، والقيام باستثمارات هادفة وواعدة.

وتعتمد الاستراتيجية الجديدة للمجموعة على خمس ركائز هي: المنصات الرقمية والبودكاست والوسائط المتعددة، والاستثمارات والشّراكات الدوليّة، والأبحاث واستطلاعات الرأي، والفعاليات والمؤتمرات والمعارض، والابتكار والاحتضان والتدريب.

وصرح عبد الرحمن إبراهيم الرويتع، رئيس مجلس إدارة «المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام»: «على مدى خمسة عقود تقريباً، قدمت صحفنا ومطبوعاتنا... وبقية المنصات دوراً مهماً في نقل قصص وأحداث منطقة الشرق الأوسط وتداعياتها على العالم. واليوم، سنعزز من حضورنا على الساحة العالمية...مدفوعين بالاستراتيجية الجديدة».

بدورها، أكدت جمانا الراشد، الرئيسة التنفيذية لـ«المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام»، أن «المجموعة ستكون محركاً رئيسياً لتطوير القطاع الإعلامي والانتقال إلى العصر الرقمي في المملكة والمنطقة، وذلك من خلال التركيز على رقمنة المنصات وإعداد ونشر محتوى نوعي وحصري وتوسيع قاعدة القراء والمشاهدين والمتابعين».
... المزيد


السعودية إعلام

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة