اليوم... جارديم يختبر لاعبي الهلال الجدد أمام التعاون

اليوم... جارديم يختبر لاعبي الهلال الجدد أمام التعاون

كاريلو وكويلار سيلتحقان بالفريق في معسكر النمسا
الأحد - 2 ذو الحجة 1442 هـ - 11 يوليو 2021 مـ رقم العدد [ 15566]
من تدريبات الهلال الأخيرة (الشرق الأوسط)

شهدت تدريبات الهلال الأخيرة مشاركة لاعبي المنتخب السعودي الأول، وذلك بعد تمتعهم بالإجازة التي مُنحت لهم عقب تمثيلهم المنتخب السعودي الأول في التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لمونديال 2022 وكأس آسيا 2023.
وتقدم السداسي الدولي علي البليهي محمد البريك وناصر الدوسري وعبد الله عطيف وصالح الشهري، بالإضافة إلى فواز الطريس لاعب المنتخب الأولمبي الذي تم استبعاده بعد عودة الأخضر الأولمبي من معسكر إسبانيا، تدريبات الفريق الأزرق يوم أمس.
ويفتتح الهلال مساء اليوم (الأحد) مبارياته الودية ضمن تحضيراته للموسم الجديد، حيث يلاقي نظيره فريق التعاون على ملعب الأمير تركي بن سلطان بمقر النادي العاصمي.
ويتطلع البرتغالي ليوناردو جارديم للوقوف على مستويات عدد من لاعبي الفريق وخاصة الأسماء الشابة والتي تم تصعيدها إلى الفريق الأول خلال الفترة الحالية لمعرفة مستوياتهم والتركيز على الأسماء الأبرز من بينها، مقابل فتح الباب أمام بعض الأسماء للرحيل على سبيل الإعارة عن صفوف الفريق من أجل الحصول على فرصة أكبر في المشاركة، وهو الأمر المتوقع بعد نهاية المعسكر الإعدادي للموسم الجديد.
وكان الهلال، دشن تدريباته الصباحية والمسائية تحت قيادة البرتغالي ليوناردو جارديم الذي هدف عبر هذه الخطوة إلى رفع معدلات اللياقة لدى لاعبيه استعداداً للموسم الجديد الذي سينطلق يوم 12 أغسطس (آب) المقبل، حيث ترتكز التدريبات الصباحية على رفع المعدل اللياقي في الصالة الرياضية.
فيما تكتمل قائمة المحترفين الأجانب في صفوف الفريق الأزرق عندما يلتحق الثنائي الدولي البيروفي أندري كاريلو والكولومبي جوستافو كويلار بعد فراغهما من المشاركة مع منتخبي بلادهما في بطولة كوبا أميركا والتي بلغا فيها الدور نصف النهائي، حيث حل منتخب كولومبيا ثالثاً بعد فوزه على بيرو في مباراة تحديد المركز الثالث فجر أمس السبت.
وسيلتحق الثنائي الدولي بالمعسكر الخارجي بعد تمتعهم بالإجازة التي سيمنحها لهم الجهاز الفني للفريق الأزرق بالتنسيق مع إدارة النادي العاصمي.
وستخلو قائمة الهلال المغادرة إلى معسكر النمسا من الخماسي الدولي الموجود مع المنتخب السعودي الأولمبي الذي يستعد للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية «أولمبياد طوكيو 2020»، حيث ستستمر مشاركة المنتخب الأولمبي في دور المجموعات حتى نهاية يوليو (تموز) الحالي.
ويتقدم القائد سلمان الفرج الأسماء الحاضرة في صفوف المنتخب الأولمبي بجوار سالم الدوسري وياسر الشهراني، وهي الأسماء الثلاثة التي استعان بها الوطني سعد الشهري مدرب المنتخب الأولمبي في قائمته الأولمبية، بالإضافة لحمد اليامي وعبد الله الحمدان.
وينطلق معسكر الهلال في النمسا يوم 12 من يوليو الحالي ويمتد حتى الثاني من شهر أغسطس المقبل، وسيخوض الفريق الأزرق خلاله خمسة مباريات ودية قبل العودة مجدداً إلى العاصمة الرياض استعداداً لبدء الموسم الجديد الذي يتطلع فيه للدفاع عن لقبه الذي نجح بتحقيقه في الموسمين الماضيين.


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة