«الشرق للأخبار» تقدم أفضل مقالات وتقارير مجلة «بلومبرغ بزنس ويك» للعالم العربي

«الشرق للأخبار» تقدم أفضل مقالات وتقارير مجلة «بلومبرغ بزنس ويك» للعالم العربي

تتضمن المحتوى الثري من الأخبار المالية والاقتصادية والتحليلات وبيانات السوق
الثلاثاء - 28 شوال 1442 هـ - 08 يونيو 2021 مـ

أعلنت الشرق للأخبار، الخدمة الإخبارية متعددة المنصات، اليوم، عن إطلاق المنتج الرقمي الجديد «الشرق بلومبرغ بزنس ويك» (Businessweek) عبر المنصات الرقمية ووسائل التواصل الاجتماعي، والتي ستقدم للقراء العرب حول العالم باقة مختارة من أفضل ما تنتجه مجلة «بلومبرغ بزنس ويك» واسعة الانتشار.
وتُعد «الشرق بلومبرغ بزنس ويك» من منتجات «اقتصاد الشرق مع بلومبرغ»، خدمة الأعمال والاقتصاد ضمن «الشرق للأخبار». وستقدم «الشرق بلومبرغ بزنس ويك» للمهتمين بقطاع الأعمال في المنطقة مجموعة مختارة من محتوى النسخة الدولية للمجلة، بعد إعادة صياغته باللغة العربية. وذلك في خطوة تأتي بعد أقل من ستة أشهر على إطلاق «الشرق للأخبار» ومنصاتها المتعددة والمتكاملة.
وتعتمد خدمة «اقتصاد الشرق مع بلومبرغ» على اتفاقية حصرية للمحتوى مع «بلومبرغ للإعلام»، توفر بموجبها «بلومبرغ» الوصول إلى محتواها الثري من الأخبار المالية والاقتصادية الشاملة والتحليلات وبيانات السوق لتزويد الجمهور الناطق بالعربية في كل أنحاء العالم بأخبار وتحليلات مختارة حول الشركات والأسواق والاقتصادات التي تشكّل حالياً ملامح الشرق الأوسط.
وقال نبيل الخطيب، مدير عام «الشرق للأخبار»: «تعد الفترة الحالية فترة مثيرة بالنسبة إلى المشهد الإعلامي العربي، حيث نواصل السعي لتحقيق قفزات تهدف إلى تزويد الجمهور في العالم العربي بمحتوى يفتح آفاقاً جديدة ويوفر وجهات نظر عصرية. ويتماشى إطلاق (الشرق بلومبرغ بزنس ويك) مع التزامنا توفير أخبار اقتصادية شاملة وتحليلات عالمية المستوى».
وقال إم سكوت هايفينز، مدير قسم تنمية الأعمال ورئيس قسم الشراكات الاستراتيجية العالمية لدى مجموعة «بلومبرغ للإعلام»: «نعتقد أن مقالات (بلومبرغ بزنس ويك) ستحظى باهتمام القراء في الشرق الأوسط إلى حدٍّ كبير. ويعكس هذا التعاون الرغبة القوية لمجتمعات الأعمال في المنطقة بالحصول على أخبار وتحليلات اقتصادية عالية الجودة».
وتقدم «بلومبرغ بزنس ويك» محتوى عالمياً شاملاً حول المال والأعمال، عبر منصات متعددة، لمساعدة كبار المسؤولين التنفيذيين على اتخاذ قرارات أكثر ذكاءً بناءً على معلومات دقيقة.


الامارات العربية المتحدة

اختيارات المحرر

فيديو