محمد نور: نجاح زملائي درامياً يدفعني لخوض التجربة

محمد نور: نجاح زملائي درامياً يدفعني لخوض التجربة

المطرب المصري أكد عرض فيلمه «قرار حازم» نهاية العام الحالي
السبت - 17 شوال 1442 هـ - 29 مايو 2021 مـ رقم العدد [ 15523]
الفنان المصري محمد نور

قال الفنان المصري محمد نور إن فيلمه الجديد «قرار حازم» سيرى النور مع نهاية العام الحالي، بعد الانتهاء من تصويره في مملكة البحرين، وكشف في حواره مع «الشرق الأوسط» أن ألبومه الجديد سيتضمن 8 أغنيات جديدة يقدمها جميعا باللهجة المصرية بالتعاون مع شعراء وملحنين مصريين.

وأعرب نور عن سعادته بشأن ردود الفعل تجاه أغنيته الجديدة «زهقان يا كورونا» والتي شارك فيها كضيف شرف مع الطفل «أدهم» والتي تدور فكرتها حول الصعوبات التي يواجها الأطفال بسبب تداعيات كورونا، قائلاً: «فكرة الأغنية جاءت من صديقي المنتج هيثم إبراهيم والد الطفل أدهم الذي عرض علي المشاركة كضيف شرف بصوتي في الأغنية التي تدور حول مشاكل طفل صغير غير قادر على الخروج وممارسة الرياضة في النادي بسبب حالة الإغلاق التي تسود دول الخليج ومنها دولة البحرين التي يعيش فيها».

وكشف نور تفاصيل فيلمه السينمائي الجديد المقرر طرحه في دور العرض العربية نهاية العام الحالي «من المقرر تصوير الفيلم بين مصر والبحرين، وهو يدور في إطار كوميدي ويشاركني في بطولته عدد من الأطفال من بينهم الطفل أدهم، ونجلي عمر، ويتضمن عدداً كبيراً من الأغنيات، لافتاً إلى أنه كان مقرراً البدء في تصويره منذ عدة أشهر، ولكننا توقفنا منذ فترة بسبب حالة الإغلاق».

وأشاد نور بمواهب زملائه الذين خاضوا غمار دراما رمضان لعام 2021، من بينهم أعضاء فريقه الغنائي «واما»: قائلاً «صديقي أحمد فهمي قدم أداءً رائعاً خلال ظهوره كضيف شرف في مسلسل (الاختيار 2)، إذ إنني كنت أداعبه وأقول له كان لا بد أن تستمر حلقة أخرى بدلا من أن يتم استشهادك في حلقة واحدة، والأمر نفسه فعله صديقي أحمد الشامي بعد ظهوره في مسلسلي (أحسن أب) و(كوفيد - 25)».

وشدد المطرب المصري على أن الممثل أحمد العوضي كان من أكثر الفنانين الذين لفتوا انتباهه خلال الموسم الرمضاني المنصرم، وهو ما شجعه على خوض تجربة الدراما التلفزيونية العام المقبل.

وبشأن تفاصيل ألبومه الغنائي الجديد المقرر طرحه خلال فصل الصيف بالعام الحالي، قال نور: «انتهيت فعليا من تسجيل أغنيات الألبوم الثماني، والذي أتعاون فيه مع المنتج محمد علام، وأعد جمهوري، بأن كل أغنية من الأغنيات الثماني ستكون مفاجأة مدوية، ليس هذا فحسب، بل إنني أراهن على أن أغنية (سداح مداح)، ستكون واحدة من بين أهم أغنيات عام 2021، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، الذي سبق لي التعاون معه عبر أغنية (جاني في ملعبي»، مشيراً إلى التعاون في الألبوم مع عدد من الشعراء والملحنين، من بينهم تامر حسين، وعزيز الشافعي، ومحمد شفيق، بالتعاون كذلك مع الموزع الموسيقي إسلام ساسو، أحد أهم رواد الإيقاعات الموسيقية في الآونة الأخيرة».

وذكر نور أن أغنيته الجديدة التي يتعاون فيها مع الفنان أحمد السقا ستكون ضمن أغنيات ألبومه الجديد، وذلك بعد أن حققت أغنيتهما الأولى «مالك يا ترى» نجاحا كبير في عام 2020. بحسب نور الذي يضيف: «أحمد السقا فنان موهوب ليس فقط على صعيد الدراما، إنما أيضا على صعيد الشعر، وأغنيته الجديدة ستكون مفاجأة، ربما أفكر في طرحها بشكل مستقل قبل طرح الألبوم».

وأكد نور أن فريق «واما» الغنائي، الذي يضمه مع أحمد فهمي، ونادر حمدي، وأحمد الشامي، سوف يقدم أغنية سينغل جديدة، خلال الأشهر المقبلة، وذلك بعد مشاركتهم معا في بطولة عمل إذاعي بعنوان «دايرة الشك» خلال موسم رمضان الماضي، عبر إحدى الإذاعات المصرية الخاصة.

واختتم المطرب المصري، حديثه بالتأكيد على أن فكرة طرح الفريق ألبوما غنائيا جديدا خلال الأشهر المقبلة، غير مطروحة حالياً، لأنهم اعتادوا طرح ألبوم غنائي للفريق كل 4 سنوات، بينما كان آخر ألبوماتهم في عام 2019 بعنوان «الصيف ابتدى».


مصر Arts

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة