«ركين الامتياز» أول شركة سعودية تمنح أول امتياز تجاري داخل السوق العراقية

«ركين الامتياز» أول شركة سعودية تمنح أول امتياز تجاري داخل السوق العراقية

الخميس - 11 شهر رمضان 1442 هـ - 22 أبريل 2021 مـ رقم العدد [ 15486]

قامت شركة «ركين الامتياز» السعودية بتوقيع اتفاقية منح أول امتياز تجاري للعلامة التجارية الشهيرة (كارميللو) مع شركة «زينا قروب» العراقية، لافتتاح 5 فروع في كل من بغداد وأربيل وعدة مدن عراقية خلال عام 2021.

وتشكل هذه الخطوة نقطة فارقة في نمو العلامة التجارية وتوسعاً دولياً للشركة في إحدى أسرع الأسواق نمواً وأكثرها ديناميكية في العالم.

من جهته، أكد الرئيس التنفيذي عبد الله أبو دبيل، صاحب الامتياز للعلامة التجارية، أن «هذه الاتفاقية تعد واحدة من ثمرات تنسيق التبادل التجاري السعودي العراقي وتماشياً مع الخطة التطويرية التي رسمتها الشركة نحو التوسع والانتشار محلياً وعالمياً».

وأردف: «رغم التحديات التي واجهتنا خلال جائحة (كورونا) فإننا نجحنا في بناء نموذج امتياز عالمي نستطيع من خلاله منافسة أبرز العلامات التجارية».

ولفت إلى أن «هذا الاتفاق يأتي ضمن رؤية الشركة في التوسع والانتشار على المستوى العالمي، انطلاقاً من (رؤية 2030) في تصدير العلامات التجارية السعودية إلى مختلف دول العالم، وإقامة شراكات دولية حقيقية لدعم مرتكزات الرؤية».

من جانبه أعرب عمر سليمان، الرئيس التنفيذي لمجموعة «زينا غروب»، عن سعادته وشكره لإدارة شركة «ركين» في حصول المجموعة على الوكالة الحصرية على مستوى دولة العراق واجتياز مجموعته لكل المعايير والشروط والتمكن من الحصول على علامة «كارميللو»، مشيداً بالتعاون والتبادل التجاري بين العراق والسعودية.


السعودية الاقتصاد السعودي

اختيارات المحرر

فيديو