أجواء العيد على مائدة قطار كريسيتان لوبوتان

أجواء العيد على مائدة قطار كريسيتان لوبوتان

الأحد - 4 شهر ربيع الثاني 1441 هـ - 01 ديسمبر 2019 مـ رقم العدد [ 14978]
يمكن تناول الطعام على إحدى طاولات قطار لوبوتان
لندن: «الشرق الأوسط»

في كل عام ومع بدء العد العكسي للاحتفال بأعياد الميلاد ورأس السنة، تتنافس الشوارع والمطاعم والفنادق في لندن على تقديم أجمل زينة وأفضل وأطول شجرة، ومن بين الأسماء الكبرى التي تحظى على إعجاب الكثيرين كل سنة زينة ردهة فندق «كلاريدجز» في منطقة مايفير بلندن.
وفي كل عام يختار الفندق مصمما عالميا ليضع بصماته على تصميم الشجرة والبهو الرئيسي، وهذا العام وقع اختيار الفندق على المصمم الفرنسي العالمي كريستيان لوبوتان الشهير بتصميم الأحذية المميزة ذات النعال الأحمر.
وعكست الزينة التي اختارها لوبوتان لردهة «كلاريدجز» شخصيته المرحة التي تعبق بالشقاوة والطفولة، ففي حضور المصمم نفسه وعدد كبير من المشاهير البريطانيين والعالميين افتتح لوبوتان القطار الأحمر الذي جاء به من باريس والذي أطلق عليه اسم «لوبو إكسبرس» وتوزعت فيه طاولات تشبه تلك التي تجدها في القطارات الراقية، وعلى ضوء الشموع سيتمكن الذواقة تناول المخبوزات داخل القطار طيلة فترة الأعياد، ولن يتبع الفندق سياسة الحجز المسبق، فمن الممكن الحصول على طاولة بمجرد التوجه إلى الفندق والانتظار لحين تصبح إحدى الطاولات شاغرة.
ويحتفل الفندق حاليا بالسنة العاشرة على تصميم زينة العيد التي أصبحت تقليدا ينتظره اللندنيون كل سنة.
وعن الشراكة ما بين الفندق ولوبوتان، قال هذا الأخير إنه يشعر بالفخر للتعامل مع اسم بحجم كلاريدجز وتصميم الشجرة للفندق الذي يعتبره منزله الثاني، وأضاف أنه يشعر بالفرح لأنه أحضر قطعة من باريس إلى معلم تاريخي مثل هذا الفندق.
وعند وصول لوبوتان إلى الحفل كان يرتدي بدلة بلونه المفضل الأحمر والتقطت الصور له داخل القطار وخارجه بالقرب من شجرة العيد والمجسم المزين على شكل حذاء، في حين زين سقف القطار بقطع جميلة تذكرك بباريس مثل برج إيفيل ومفردات جميلة أخرى لفت بأوراق الهدايا لتمنحك الشعور بغبطة العيد.


المملكة المتحدة الأطباق

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة