«الأهلي» أول بنك في السعودية يُتيح تتبع الحوالات الدولية عبر «سويفت ـ جي بي آي»

«الأهلي» أول بنك في السعودية يُتيح تتبع الحوالات الدولية عبر «سويفت ـ جي بي آي»

الاثنين - 22 صفر 1441 هـ - 21 أكتوبر 2019 مـ
> ضمن مساهماته في طرح حلول مصرفية متطورة ومبتكرة، أعلن البنك الأهلي عن إطلاق خدمة جديدة لتتبع المدفوعات والحوالات المالية الدولية كأول بنك في السعودية يقدم هذه الخدمة عبر منظومة سويفت SWIFT gpi للمدفوعات العالمية لعملائه من الشركات والأفراد والتي تعتبر من أحدث التقنيات المستخدمة لتحويل الأموال في العالم.
وتُمكن الخدمة الجديدة كافة عملاء البنك سواءٌ من عملاء الأفراد أو الشركات من تتبع حوالاتهم الدولية ومعرفة جميع تفاصيلها وحالة الحوالة عبر قنوات البنك الإلكترونية مثل «الأهلي موبايل» و«الأهلي أونلاين» و«الأهلي أي كورب» على مدار الساعة.
وتسهم هذه الخدمة المتقدّمة في تطوير كفاءة المدفوعات والحوالات الدولية وزيادة الشفافية والمتابعة للحوالات في كل مرحلة من مراحل التحويل، مما يتيح للعملاء من أفراد وشركات، متابعة سرعة التحويل والتأكد والاستفسار عن وصول كل حوالة آلياً. وتعتبر هذه الخدمة تحولاً جذرياً في عالم الحوالات الدولية لتحسين تجربة العملاء وعلاقات الموردين والمصدرين، بالإضافة إلى إتاحة الفرصة للشركات لإدارة النقد بطريقة أكثر فعالية واحترافية، مما يضمن حصول العملاء على أعلى درجات الشفافية ويسمح بمتابعة العمليات بشكل دقيق، عوضاً على السرعة العالية لعملية تحويل الأموال الدولية.
السعودية الاقتصاد السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة