السويكت: أعضاء «ذهبيون» طلبوا مني عدم التعجل في الانسحاب

السويكت: أعضاء «ذهبيون» طلبوا مني عدم التعجل في الانسحاب

مرشح الرئاسة بنادي النصر قال إنه سيحضر «العمومية» اليوم
السبت - 11 ذو القعدة 1440 هـ - 13 يوليو 2019 مـ رقم العدد [ 14837]

كشف الدكتور صفوان السويكت، المرشح لرئاسة نادي النصر، عن تلقيه اتصالات كثيرة في اليومين الماضيين من أعضاء القائمة الذهبية تطلب منه التريث وعدم الاستعجال في اتخاذ قرار الانسحاب من سباق الانتخابات لرئاسة النادي.
وأضاف السويكت: «القائمة الذهبية طالبت بضرورة وأهمية الجلوس معاً للتفاهم والتباحث حول آلية المرحلة المقبلة لبحث مستقبل الكيان قبل اجتماع الجمعية العمومية المقررة غداً للمرة الثانية في مقر النادي».
وشدد المرشح الأوفر حظاً في الفوز بالرئاسة على أنه يتشرف بخدمة الكيان، وأنه لم يتقدم لهذا الكرسي إلا محبة ورغبة في تحقيق وتلبية تطلعات وطموحات جماهير النادي الكبير.
كما أكد السويكت أنه سيحضر الجمعية العمومية التي سوف تقام مساء اليوم السبت.
من جانب آخر، شهد «تويتر» سجالات بين عضوي النصر «الذهبيين» سعد آل مغني ويوسف القفاري، حيث غرّد آل مغني قائلاً: «الأخ يوسف القفاري تشكر على دعمك للنصر، لكن جميع الأعضاء عندهم علم بالخطاب، لكن اسمح لي أكشف سراً للجمهور، وكل شيء مثبت أنك تحارب البريكي، واشترطت أن البريكي يروح إذا تبي تدعم ولا تنسى أنك جديد على الساحة الرياضية، ولا تنسى أن الهلاليين يشكرونك على دعمك المادي لهم».
ولم تستمر هذه التغريدة طويلاً، حيث حذفها آل مغني، ورد القفاري: «لكل من يقول إن هناك توجيهات للأعضاء الذهبيين من الهيئة أو أطراف أخرى بضرورة حضور الجمعية والتصويت، أقول له إني لن أحضر ولن أصوت، لأنه لا توجد أي تدخلات، ولأني لم أجد من يستحق أن أصوت له، ليقود كياناً مثل النصر، مع احترامي لكل المرشحين، ويا ليت إلى وقع عني يكمل معروفه ويصوت عني بعد».
يذكر أن آل مغني أعلن دعمه لملف المرشح الدكتور صفوان السويكت، كما طالب باستمرار المدير التنفيذي أحمد البريكي ضمن الإدارة الجديدة. ومن المرجح بشكل كبير أن يفوز في الجمعية العمومية التي ستقام بنادي النصر اليوم الدكتور صفوان السويكت، الذي يحظى بدعم الأغلبية من الأعضاء «الذهبيين».
في شأن آخر، غادرت بعثة النصر، صباح أمس، إلى مقر معسكر الفريق في البرتغال، تحديداً في مدينة لشبونة.
يذكر أن مدرب الفريق البرتغالي روي فيتوريا، ضم لمعسكر الفريق عدداً من الشباب، أبرزهم المدافعون نايف الماس وخالد الغوينم والمهاجمون فراس البريكان وفرج الغشيان.


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة