فندق فورسيزونز الرياض يتطلع لتقديم تجربة استثنائية لزوار العاصمة السعودية

فندق فورسيزونز الرياض يتطلع لتقديم تجربة استثنائية لزوار العاصمة السعودية

يقدم تجارب مبتكرة في عالم الفندقة وطرح رحلة إلى «حافة العالم» بطريقة مختلفة
الأحد - 10 رجب 1440 هـ - 17 مارس 2019 مـ رقم العدد [ 14719]
غونتر غيبهارد مدير عام فندق فورسيزونز الرياض - نايف التميمي مساعد المدير التنفيذي ورئيس الموارد البشرية والشؤون الإدارية في فندق فورسيزونز الرياض - فندق فورسيزونز الرياض
الرياض: الحسيني الليثي
يعد برج المملكة أحد أهم معالم الرياض الحديثة، حيث يتوسط موقعا متميزا في المنطقة التجارية، إضافة إلى تصميمه الفريد الخارجي والأنيق من الداخل، حيث يعتبر البرج أحد أهم عناوين العمل والترفيه الراقي للعاصمة على مدى السنوات الست عشرة الماضية.
ويحتوي البرج الذي أصبح معلما واضحا في العاصمة السعودية على فندق الفورسيزونز الرياض، الذي شكل واجهة مهمة لمرتادي الرياض، خاصة مع الخدمات الراقية التي يقدمها الفندق، في حين يعتبر واحدا من أهم المواقع التي تشهد إقامة المناسبات والفعاليات المختلفة التي تحتضنها المدينة.
وعبر غونتر غيبهارد مدير عام فندق فورسيزونز عن تفاؤله بالمستقبل الزاهر للمملكة العربية السعودية، حيث يجسد فندق فورسيزونز الرياض روح «المملكة الجديدة»، ويحتوي فندق فورسيزونز الرياض في برج المملكة على 274 غرفة وجناحا فاخرا، ويعد رمز الضيافة الاستثنائية في المدينة.
وقال غونتر إن «الاقتصاد في الرياض والمملكة العربية السعودية بشكل عام يمر بمرحلة تطور استثنائية وفندق فورسيزونز الرياض يعتبر الملاذ المتطور والمصمم لتحقيق مستويات جديدة من الابتكار مع لمسة سعودية».
وأضاف: «تستمر خدماتنا المميزة لضيوفنا في تعزيز وتحقيق مكاسب للفندق. حيث إن فندق فورسيزونز الرياض يتمتع بسمعة ممتازة بين نخبة رجال الأعمال التي تتطلب التميز المستمر وإن كانت زيارة ضيوفنا الكرام المتكررة مقياسا للرضا فإن طاقم العاملين بالفندق سيعمل جاهدا لتحقيق هذه الرغبة».
ويقدم الفندق طابقا حصريا للسيدات تحت اسم «ذا بيرل» في محاولة لمساعدة النساء القادمات إلى الرياض على الشعور بالراحة والأمان، حيث تم إنشاء هذا الدور بعناية وعلى مستوى عال من الفخامة والديكور الأنيق تكمله مناظر خلابة تطل على مدينة الرياض ويشمل الطابق أيضاً لاونج حديثا خاصا بالنساء، كما يقدم خدمة واي فاي ومرطبات مجانية، بالإضافة إلى مركز لياقة بدنية مجهّز بأحدث المعدّات الرياضية.
وفي إطار جهود السعودية المستمرة في تطوير السياحة وبدعم من الهيئة العامة للسياحة والآثار لتحقيق «رؤية 2030»، أطلق فندق فورسيزونز الرياض تجربة استثنائية للتوجه إلى «حافة العالم»، إحدى الجواهر في تاج الرياض حيث يتوجه الضيوف إلى «حافة العالم» على بعد ساعتين من المدينة، حيث يستمتع الزوار بالبيئة الطبيعية المذهلة، حيث يسعى الفندق من خلال «حافة العالم» بنقل الفخامة الراقية من فندق فورسيزونز إلى البيئة الطبيعية الخلابة في المملكة العربية السعودية.
ويقوم فندق فورسيزونز الرياض ببناء خيمة بدوية فاخرة فوق المنحدر مع إطلالات رائعة عبر الصحراء. يحضر الطهاة وجبة غداء فاخرة، بما في ذلك المأكولات السعودية التقليدية.
يقدم الفندق موسيقيين محليين ورحلات طيران ميكرولايت للتحليق في الآفاق، خاصة أن الفندق يسعى لطرح تجربة جديدة ومختلفة تماما للرياض، في الوقت الذي يتوقع ضيوف الفندق أفضل الأفكار التي يقدمها، حيث أثبتت الرحلات بالفعل نجاحا كبيرا معهم.
وكدعم لمبادرة السعودة استضاف فندق فورسيزونز الرياض «المعرض السعودي للعمل والتوظيف» في 11 فبراير (شباط) 2019 في قاعة المملكة بالمشاركة مع فرع وزارة العمل في منطقة الرياض، وأقيم هذا الحدث تحت قيادة الفندق بإشراف نايف التميمي مساعد المدير التنفيذي ورئيس الموارد البشرية والشؤون الإدارية في الفندق، حيث كان هناك إقبال واسع من قبل المواهب السعودية، بما في ذلك الخريجون الجدد والعاملون في أماكن أخرى، والباحثون عن فرص وظيفية في الفندق.
ورحب التميمي بالشباب السعودي خلال لقاء موظفي الفندق واستكشاف الفرص مع مختلف الأقسام، بما في ذلك قسم الغرف والمبيعات والتسويق والأغذية والمشروبات والتمويل والهندسة والموارد البشرية، وقال إن «هذا الحدث هو تعهدنا الكبير هذه السنة والدعم الأساسي لبرنامج السعودة لدينا».
وأضاف: «تقدم عدة المئات من الشباب والشابات لحضور هذا المعرض وللتعرف على ثقافة فورسيزونز وتفاعلوا مع الموظفين من مختلف الأقسام»، مشيراً إلى أن «إعطاء فرص عمل للشباب السعودي واحد من أهم الأمور التي يمكننا القيام بها لمساعدتهم بالاتجاه في الطريق الصحيح للحصول على مسيرة عمل منتجة».
وأكد أن معرض الوظائف سيوفر فرص العمل على مدار السنة، وضم ممثلين من جميع أقسام الفندق مثل المبيعات والتسويق والموارد البشرية والغرف والأغذية والمشروبات والصناعات الهندسية والإدارة.
وزاد مساعد المدير التنفيذي ورئيس الموارد البشرية والشؤون الإدارية في فندق الفورسيزونز الرياض: «تقدم جميع فنادق فورسيزونز في العالم برنامجا تدريبيا إداريا للخريجين حديثاً مدته سنة ونصف يمكن من خلاله الوصول إلى مراكز متقدمة في الفندق».
كما أضاف: «نحن فخورون جدا لأن لدينا أدنى نسبة من المحافظة على الموظفين حيث يستمتع موظفو فندق فورسيزونز الرياض بثقافة الشركة وأجواء الفندق المتفردة».
ويقع فندق فورسيزونز في قلب مدينة الرياض، وعبر السنين أثبت نفسه بوصفه الفندق الرائد في المدينة مع تقديم وسائل الراحة والخدمات التي لا مثيل لها، بالإضافة إلى موقعه الاستراتيجي قرب المواقع الرئيسية في المدينة والمركز التجاري، وعمل فندق فورسيزونز الرياض ضمن برامج متطورة ومتعددة، بهدف وصول القيمة المضافة في تقديم الخدمات الفندقية بأرقى مستوى في واحدة من أهم مدن العالم في الفترة الحالية. يذكر أن «الموقع المتميز للفندق في برج المملكة، يضعه في قلب العاصمة السعودية التجاري والحيوي، فهو قطعاً يحظى بموقع مثالي يمكن التحرك منه والوصول إليه بسهولة، لجميع النزلاء وتحقيق تطلعاتهم وتلبية احتياجاتهم العملية، ورفدهم بأعلى مستويات الراحة والكفاءة معاً، ما يضمن لهم أجواء فعالة خلال أوقات العمل، والاسترخاء والراحة التامة بعد إنجازها».
كما يوفر فندق فورسيزونز الرياض مرافق لممارسة الرياضة لضيوفه المقيمين في الفندق والمحافظة على اللياقة البدنية، في أوقات فراغهم بالتخلص من التوتر وأعباء العمل من خلال ممارسة بعض الرياضات المتنوعة كالتنس الأرضي، وكرة المضرب، وكرة السلة، والإسكواش.
السعودية سفر و سياحة

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة