رئيس الوحدة: أملي الوحيد استعادة مكانتنا التاريخية في الكرة السعودية

رئيس الوحدة: أملي الوحيد استعادة مكانتنا التاريخية في الكرة السعودية

الخميس - 21 صفر 1440 هـ - 01 نوفمبر 2018 مـ رقم العدد [ 14583]
حاتم خيمي يعمل على استعادة فريقه لمكانته التاريخية («الشرق الأوسط»)
الرياض: عماد المفوز
كشف حاتم خيمي، رئيس مجلس إدارة نادي الوحدة، أن لديه طموحاً وأملاً وحلماً في حياته، بأن يفوز ناديه بالبطولات التي غاب عنها لعقود طويلة، موضحاً أنه يتمنى ذلك قبل أن تفارقه الحياة.
وشدد على أن كثيرين من كبار السن في مكة المكرمة الذين نشأوا على حب النادي وتشجيعه في الخمسينات والستينات الميلادية تحدثوا معه على ضرورة استعادة أمجاد النادي التاريخية وتحقيق البطولات.
وتابع في تصريح خاص لـ«الشرق الأوسط»: «حقيقة تأثرت بسبب مطالبهم، وأنا أعمل بشكل جاد في استعادة الفريق وضعه الطبيعي الذي كان عليه قبل نحو 50 عاما».
وقال: «أتحدى وأراهن بعد توفيق الله عز وجل أولا ثم بدعم الهيئة العامة للرياضة أن بيئة نادي الوحدة باتت أكثر من رائعة، من وجهة نظري، وأعتبرها أفضل من فرق الهلال والنصر والأهلي، ونحن الآن قادرون على الفوز على هذه الأندية العملاقة، ويبقى التوفيق من الله، ونحن نعمل بكل ما نملك، وننتظر النتائج، ولدي ثقة كبيرة لا حدود لها في الجهازين الفني والإداري، وفي اللاعبين، وأنا لمست ذلك ليس في المباريات فقط بل في التدريبات وحديث اللاعبين وحماسهم مع الجهازين الفني والإداري، وهذا العامل يزرع الحماس والثقة».
وزاد في حديثه: «الفريق يسير بخطى ثابتة نحو المنافسة وجمعنا حتى الآن 15 نقطة من أصل 21 نقطة، ونحن الآن في المركز الرابع، ونشاهد في كل مباراة أن الفريق يتطور ويرتفع الحماس، وكما هو معروف يختلف مستوى الفرق وأداؤها، لكن نحن لدينا قناعة تامة بأن كل مباراة نخوضها، هدفها واحد، وهو تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث، ومواجهتنا اليوم أمام فريق الشباب قوية وصعبة وسنواجه منافساً من الفرق المميزة في الدوري، وعلينا احترامه. وقد تابع المدرب والجهاز الفني المساعد مباريات فريق الشباب، وأنا على ثقة كبيرة أنهم سيضعون الخطة المناسبة بتواجد لاعبين على قدر عالٍ من الإمكانات، ولدينا اثنان من الجهاز الفني مختصان في الإحصائيات وعلى أعلى مستوى من الاحترافية، يتابعان كل ما يتعلق بالفرق الأخرى».
وأكد خيمي أنه اجتمع مع المدرب وتناقش معه وذكر له أن فريق الشباب أكثر تنظيماً من الفرق التي واجهناها وهو ليس بالسهل، وبالتالي يجب وضع التكتيك المناسب أمامه.
وتابع: «ما أخشاه على فريق الوحدة في مباراة اليوم هو تكرار تراجع المستوى أثناء المباراة، فلا أتمنى تكرار السيناريو الذي حدث في مباراتنا أمام الاتحاد والفتح حيث كنا الأحق بالفوز بنسبة كبيرة، عطفاً على المستوى والفرص التي أضعناها، وتحدثت مع المدرب بشأن التركيز على هذا الجانب، وهو يعمل على ذلك من أجل تلاشي جميع السلبيات».
وذكر خيمي أن الجماهير الوحداوية ستقول كلمتها في مباراة اليوم، والحضور سيملأ الملعب، ففي مباراة الرائد كان الحضور 18 ألف متفرج، واليوم سيزداد أكثر.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة