وفاة الفنان المصري الشاب ماهر عصام

وفاة الفنان المصري الشاب ماهر عصام

اشتهر منذ طفولته بفيلم «النمر والأنثى»
الأحد - 3 شوال 1439 هـ - 17 يونيو 2018 مـ
الفنان الراحل ماهر عصام (فيسبوك)
القاهرة: «الشرق الأوسط أونلاين»
توفي الفنان المصري الشاب ماهر عصام الذي أصيب بنزيف في شريان في المخ، حسبما أعلن مقربون له، وتسبب الخبر في صدمة لعدد من جمهوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ولفظ الفنان الشاب أنفاسه الأخيرة في الساعات الأولى من صباح اليوم (الأحد) عن عمر يناهز 38 عاما.

وقال الفنان شريف إدريس، صديق عصام، إن سبب إصابته بنزيف المخ الذي أدى إلى وفاته هو الانفعال الزائد إثر مشاهدته مباراة مصر وأورغواي.

وكتب شريف عبر حسابه الرسمي بـ«فيسبوك»: «ماهر عصام تعرض لأزمة صحية منذ فترة، وكان يعاني من انفجار في شريان في المخ، ودخل المستشفى لفترة طويلة، واجتاز تلك الأزمة بنجاح، ماهر كان يشاهد مباراة مصر مع أوروغواي وتعرض لانفعالات شديدة أدت لإصابته بنزيف في المخ».

ونعى عدد من الفنانين والجمهور الفنان الشاب، والذي بدأ مبكرا مسيرته الفنية منذ أن كان طفلا، في فيلم «النمر والأنثى» مع الفنان عادل إمام.

ونشر الفنان محمد هنيدي صورة لماهر عصام علي حسابه الشخصي بـ«تويتر» وعلق على الصورة قائلاً: «أبو قلب طيب... البقاء لله ماهر عصام».

وكتب ياسر جلال: «البقاء لله ربنا يرحمك يا ماهر ويسكنك فسيح جناته ويصبر أهلك وحبايبك... كان من أطيب القلوب فعلاً الله يرحمك».

https://twitter.com/Yaser_Galall/status/1008163986376937472

وقال أحمد السقا على «تويتر»: «ماهر عصام أطيب خلق الله أبو قلب طفل رحمة الله عليك يا رب»





وكتب حمدي الميرغني على حسابه بالإنستغرام: «البقاء لله ربنا يرحمك يا ماهر ويسكنك فسيح جناته ويصبر أهلك وحبايبك أجمعين...كان من أطيب القلوب فعلاً... البقاء لله».

وتشيع جنازة عصام اليوم (الأحد) عقب صلاة الظهر من مسجد الشرطة بمدينة السادس من أكتوبر  غرب القاهرة.
مصر موسيقى

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة