باريس هيلتون نجمة عرض أزياء في تركيا

باريس هيلتون نجمة عرض أزياء في تركيا

الثلاثاء - 28 شهر رمضان 1439 هـ - 12 يونيو 2018 مـ رقم العدد [ 14441]
عارضة الأزياء الأميركية باريس هيلتون
أنقرة: سعيد عبد الرازق
شاركت نجمة المجتمع عارضة الأزياء الأميركية باريس هيلتون في الدورة الـ 26 لعرض أزياء «دوسو دوسي» الذي يقام سنويا في مدينة أنطاليا جنوب تركيا.
وكانت هيلتون هي العارضة الرئيسية ونجمة في هذه الدورة، التي أقيمت الليلة قبل الماضية، حيث شاركت بأربع إطلالات، مختلفة، وشارك في العرض أيضا عارضات أزياء تركيات بالإضافة إلى 40 عارضة أخرى من أنحاء العالم.
ورافق هيلتون في رحلتها من نيويورك إلى أنطاليا خطيبها الممثل الأميركي كريس زيلكا، وأحاطت بها كاميرات المصورين والصحافيين لدى وصولها إلى أنطاليا، وقالت للصحافيين إنها أتت إلى مدينة رائعة، وعبرت عن ثقتها بأن عرض الأزياء سيكون ناجحا.
وغادرت هيلتون تركيا أمس بعد مشاركتها في العرض، الذي يقام كل عام في مدينة أنطاليا ويحضره أشهر العارضات وملكات الجمال من دول أوروبا وتركيا وغيرها، حيث استضاف العام الماضي مجموعة من أهم عارضات الأزياء العالميات بينهن برازيليات مثل أدريانا ليما وإيزابيلي فونتانا وإيزابيل غولارت وأنا بياتريز باروس بالإضافة إلى العارضة الروسية الشهيرة فيكتوريا أودينتسوفا.
وحضرت كذلك فيكتوريا لوبيريفا ملكة جمال روسيا السابقة وإليزافيتا بيسكوفا ابنة المتحدث الرسمي باسم الكرملين ديمتري بيسكوف.
تركيا موضة

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة