التواء المفصل يغيب الفرج عن موقعة العين

التواء المفصل يغيب الفرج عن موقعة العين

العابد يعود من فرنسا ويبدأ رحلة التأهيل
السبت - 23 جمادى الأولى 1439 هـ - 10 فبراير 2018 مـ رقم العدد [ 14319]
سلمان الفرج («الشرق الأوسط»)
الرياض: فارس السبيعي
أثبتت الفحوص الطبية التي خضع لها سلمان الفرج لاعب الهلال السعودي تعرضه لالتواء في مفصل القدم، ومن المقرر أن يخضع الفرج لمزيد من الفحوص للاطمئنان على موضع إصابته.
وتعرض الفرج للإصابة خلال مشاركته مع الفريق أمام النصر، في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الحادية عشرة بالدوري السعودي للمحترفين، مساء الخميس، وانتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.
ونشر الحساب الرسمي لنادي الهلال، عبر موقع التواصل الاجتماعي: «أوضحت الفحوص الطبية المبدئية تعرض لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم سلمان الفرج، لالتواء في مفصل القدم، وسيخضع اللاعب لمزيد من الفحوص وذلك للاطمئنان على موضع إصابته».
واستأنف الفريق تدريباته مساء أمس, على أن يبدأ تحضيراته لأول مبارياته في دوري أبطال آسيا 2018 حيث يلتقي العين الإماراتي الثلاثاء المقبل في أولى مباريات المجموعة الآسيوية الرابعة.
وسيفتتح الهلال أولى مبارياته على ملعبه الجديد استاد جامعة الملك سعود والذي يسع 25 ألف متفرج, في الوقت الذي يتوقع غياب اللاعب سلمان الفرج عن هذه المواجهة.
من جانب آخر ‏وصل اللاعب نواف العابد إلى الرياض قادماً من فرنسا بعد أن أنهى المرحلة الأولى من برنامجه العلاجي والتأهيلي على أن يحدّد الجهاز الطبي برنامجه في الفترة المقبلة.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة