يسرا مستشارة قضائية تمر بأزمات نفسية في رمضان

يسرا مستشارة قضائية تمر بأزمات نفسية في رمضان

قالت إنها تبحث عن أدوار جديدة لإبراز قدراتها التمثيلية
الجمعة - 22 جمادى الأولى 1439 هـ - 09 فبراير 2018 مـ رقم العدد [ 14318]
القاهرة: «الشرق الأوسط»
احتلت الفنانة المصرية «يسرا» مساحة مميزة، بين العديد من النجوم المصريين البارزين خلال الموسم الرمضاني من كل عام، قبل أن تطل يسرا من جديد في الموسم القادم بشخصية جديدة، لم يسبق لها تقديمها من قبل، حيث اختارت الظهور في دور «مستشارة قضائية» ضمن أحداث مسلسل يحمل اسم «بني يوسف».

وتواصل «يسرا» تصوير مشاهدها الخارجية من العمل الدرامي الجديد، في شوارع مدينة السادس من أكتوبر، بعد انتهائها من تصوير عدد من المشاهد الداخلية التي استمر تصويرها 20 يوما متتاليا داخل «استوديو مصر».

وتجسد الفنانة المصرية ضمن أحداث مسلسل «بني يوسف» شخصية مستشارة قضائية، تعيش حياة هادئة مع ابنها، إلى أن يتعرض لحادث أثناء عودتهم من حفل تخرجه من الجامعة، ويموت ابنها إثر هذا الحادث المأساوي، فتصاب بأزمة عصبية حادة، ويحدث لها العديد من الاضطرابات النفسية، وتنقلب حياتها رأسا على عقب، خاصة بعد أن تتورط في قضية ما، ويتم منعها من ممارسة عملها، وتتوالى الأحداث في إطار من الإثارة والمفاجآت.

حرصت «يسرا» على الاستعانة بطبيبة نفسية، وهي الدكتورة جورجيت سافيدس، من أجل تجسيد هذه الشخصية، التي تمر بالعديد من الأزمات النفسية، ولم تكتف بذلك بل قامت بضمها ضمن فريق عمل المسلسل، لتظهر بشخصيتها الحقيقية، لتقديم بعض الاستشارات النفسية لهم.

إلي ذلك، قالت يسرا عن المسلسل في تصريحات صحافية: «جذبتني فكرة العمل منذ قراءة السيناريو، الذي كتبه مجموعة من الموهوبين هم: عبد الله حسن، وأمين جمال، وإبراهيم محسن، وخالد أبو بكر». ولفتت: «وجدت أن الدور الذي أقدمه دور مختلف تماما عما قدمته من قبل، عبر مشواري الفني». وأوضحت أنها تتعمد اختيار الأدوار الصعبة والمختلفة، لأنها تبرز قدرات الفنان جيدا، فالعام الماضي قدمت دور «نعيمة الخادمة»، وفي العام المقبل، سيكون دور مفاجأة للمشاهدين، وأتوقع أن يحقق العمل نجاحا كبيرا عند عرضه في رمضان».

في السياق نفسه، يعد هذا العمل هو ثالث تعاون يجمع المنتج جمال العدل والفنانة يسرا، بعد أن تعاونا من قبل في مسلسل «فوق مستوى الشبهات»، ومسلسل «الحساب يجمع»، وتكرر التعاون أيضا مع العديد من الفنانين الذين سبق لهم تقديم أعمال درامية معها من قبل، مثل الفنانة شيرين رضا، التي قدمت معها مسلسل «فوق مستوى الشبهات»، والفنان أحمد شاهين الذي شاركها مسلسل «شربات لوز»، أيضا تكرر التعاون مع الفنان أحمد حاتم، والفنانة نجلاء بدر.

يشار إلى أن الفنانة يسرا، قد شاركت في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي، من خلال مسلسل «الحساب يجمع»، والذي تناولت من خلاله حياة الخادمات في المنازل والمشاكل التي يتعرضون لها.
مصر سينما

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة