هوساوي يرفض عرض النصر ويطالب بـ12 مليوناً لموسمين

هوساوي يرفض عرض النصر ويطالب بـ12 مليوناً لموسمين

الإدارة تسعى للتجديد مع الشهري وبرونو
الأربعاء - 23 شهر ربيع الثاني 1439 هـ - 10 يناير 2018 مـ رقم العدد [ 14288]
من تدريبات النصر أمس (تصوير: عبد العزيز النومان)
الرياض: عبد الله الهلابي
واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ‏تدريباته استعدادا للقاء الفيحاء يوم الخميس المقبل في المجمعة وذلك ضمن منافسات دوري المحترفين السعودي.
وسيستعيد مدرب النصر الأرجنتيني جوستافو خلال هذا اللقاء عددا من الأسماء المهمة للفريق بعد عودتهم من الإصابة وأبرزهم عوض خميس وخالد الغامدي وحسن الراهب ويحيى الشهري.
‏ومن المتوقع أن يدخل النصر لقاء الغد بتشكيل مكون من حسين شيعان في حراسة المرمى وفي خط الدفاع خالد الغامدي والبرازيلي برونو وعمر هوساوي والمغربي سعد لكرو وفي خط الوسط إبراهيم غالب وحسام غالي والمغربي محمد فوازير والبرازيلي ليوناردو وايحيى الشهري وفي خط الهجوم وحيدا محمد السهلاوي.
ومن جهة أخرى، علمت «الشرق الأوسط» أن إدارة النصر بصدد تقديم عرض تجديد عقود لكل من الثنائي يحيى الشهري البرازيلي برونو الذي يدير أعمالهما وكيل الأعمال السعودي علي الرماح.
وأشارت المصادر نفسها إلى أن هناك عددا من الاجتماعات بين إدارة النصر المؤقتة برئاسة سلمان المالك ‏والمدافع الدولي عمر هوساوي لتجديد عقده ‏آخرها كان مساء أول من أمس الثلاثاء؛ حيث عرضت إدارة النصر 8 ملايين ريال مقابل موسمين وهو العرض الذي رفضه هوساوي، حيث أشارت مصادر مطلعة إلى أن هوساوي يرغب في الحصول على 12 مليونا مقابل موسمين.
وفي شأن آخر، علمت مصادر أن لاعب وسط النصر أحمد الفريدي قد دخل في فترة الستة أشهر الحرة ولم تفتح إدارة النصر حتى الآن ملف تجديد الفريدي الذي ينضم لقائمة من نجوم النصر الذين تنتهي عقودهم نهاية هذا الموسم أو بداية الموسم المقبل.
ومن جانبه يعمل رئيس النادي المؤقت سلمان المالك على ملف التواصل المكثف مع أعضاء الشرف المبتعدين وذلك من أجل زيادة الدعم المادي للنادي العاصمي الذي يواجه أزمة مالية خانقة، حيث بلغت ديون النادي كما أعلن معالي رئيس الهيئة العامة للرياضية تركي آل الشيخ في برنامج «كورة روتانا» مساء أول من أمس 240 مليون ريال، وتبلغ مستحقات المهاجم محمد السهلاوي المتأخرة قرابة 15 مليون ريال فيما تبلغ متأخرات الفريدي12 مليونا.
وعلمت «الشرق الأوسط» أن لدى لاعب الفريق السابق حسين عبد الغني مستحقات في ذمة النادي تصل إلى أكثر من 4 ملايين ريال بالإضافة إلى الحارس عبد الله العنزي الذي لديه متأخرات تقترب من حاجز الـ10 ملايين ريال.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة